السرطان يقتحم حياة ميريام فارس

الجمعة 10 اغسطس 2018 | 11:06 صباحاً
كتب : هاجر بركات

تساءل جمهور الفنانة ميريام فارس، عن حالتها الصحية عبر تعليقاتهم على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، والتي أثارت حالة من الجدل عند عددًا من الفنانات.

 

كما ذكر الإعلامي "إيلي باسيل"، أن ميريام بوضع صحي حرج ويطلب من جمهورها أن يصلوا من أجلها، مضيفًا أن وضع إليسا لا يقارن بوضع ميريام.

 

 وذكرت "رولا" أخت ميريام فارس، عبر برنامج "ترندنج" على "mbc4" أن ميريام مريضة، وتحتاج إلى دعوات محبيها لكنها لم تصفح عن طبيعة مرض ميريام.

 

والجديربالذكر أن ميريام فارس، بدأت مشوارها الفني بإصدار ألبومها الأول "أنا والشوق" عام 2003، عن طريق شركة ميوزيك بوكس، وأصدرت العديد من الألبومات وأصبحت حفلاتها من أنجح الحفلات بمصر والوطن العربي، حيث تقدم استعراضات خلال حفلاتها ويتفاعل معها الجمهور.

 

وفي رمضان 2010 قدمت فوازير على قناة القاهرة والناس، وأصبحت أول فنانة لبنانية تقدم فوازير، وفي عام 2011 أنشت شركة الإنتاج الخاصة بها وحققت نجاح من خلالها، كما أنها دخلت عالم التمثيل من خلال فيلم "سيلينا" وهو فيلم لبناني.

 

وشاركت في مسلسل "اتهام" مع الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني 2014، وكان أول عمل لها من خلال التليفزيون المصري، وبعد تعرضها للمرض أوقفت جميع حفلاتها وأعمالها على أمل العودة مرة أخرى عقب شفاءها.