آخرهم «الحمل والتاتو».. «9» أشياء كشفت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

السبت 11 اغسطس 2018 | 12:05 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

مازالت أصداء علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مشتعلة، وبالرغم من عدم إعلانهما زواجهما حتى الآن، بداية الحديث عن علاقتهما كانت في ديسمبر الماضي، حينما تداولت أنباء تفيد بتكرار اللقاءات بينهما، أمر لم يوضحه الطرفان آنذاك، إلى أن تطورت الأحداث بتناقل خبر زواجهما في يناير من العام الجاري، وظل الصمت سيد الموقف أيضًا،  لتكون آخر المستجدات هي الكشف عن صورة «التاتو»، لتنضم تلك العلامة لسابقيها كي تؤكد علاقتهما، حيث ظهر عمرو دياب في البوستر الدعائي  لألبومه الجديد والذي يحمل اسم «كل حياتي» وهو يضع وشم «تاتو» أسفل رأسه، كما ظهرت دينا الشربيني، بنفس التاتو في آخر جلسة تصوير لها. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز العلامات التي أثارت جدلا حول علاقة هضبة بدينا الشربيني:

 

- منذ ما يزيد عن 10 أشهر وأهتمام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني منصب، وذلك بعدما فوجئ الجمهور بسفرهما سويًا، على متن طائرة خاصة إلى العاصمة البريطانية لندن.

 

 - لعل العلامة الأكبر كانت في بداية اغسطس الماضي، عندما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورلدينا الشربيني من حفل عمرو دياب في بورتو جولف مارينا، وظهرت في الصورة بنفس لون ملابس الهضبة واعتمدت على نفس الإطلالة.

 

- وفي منتصف أغسطس الماضي، وتديدًا بعد طرح ألبوم «معدي الناس»، والذي غنى فيه «أجمل عيون»، التي يقول فيها: «والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. وأعشق تفاصيلك.. ضحك وبكا وسكوت»، ليرجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن «الهضبة» يقصد دينا الشربيني، والتي تنتمي لنفس البرج.

 

- اما في نهاية نفس الشهر ظهر الثنائي مجددًا، خلال تواجدهما في الساحل الشمالي مع عدد من أصدائهما، من ضمنهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 

 - ثم ظهرت دينا الشربيني بإطلالة مختلفة وبزيادة ملحوظة في الوزن، وهو ما اعتقده البعض أن بروز بطنها ربما يعود إلى من عمرو دياب، بعد تردد شائعة  زواجهما.

 

- ثم انتشرت بعد ذلك عدد من الصور التي تجمعهما في العديد من الأماكن مثل روسيا- لندن- وآخيرً اليونان. 

 

- خضعت الفنانة دينا الشربيني لجلسة تصوير جريئة جداً بعدسة المصور كريم نور مصور المطرب عمرو دياب، وظهرت خلال الصور بملابس صيفية أقرب للفاتنات اللاتينيات، وهو ما دفع عدد كبير من الجمهور لتأكيد أن هذه الجرأة مستوحاة من إطلالات عمرو دياب نفسه، وأن تواجدها في نفس المكان الذي يتواجد به الهضبة يؤكد شائعات سفرهما لقضاء شهر العسل. 

 

- أغسطس الماضي داول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي  صورة للفنانة دينا الشربيني من حفل النجم عمرو دياب في بورتو جولف مارينا، وظهرت في الصورة بنفس لون ملابس الهضبة واعتمدت على نفس الإطلالة.

 

- كان رواد التواصل وبعض الصحف نشرت صور لها بإطلالة مختلفة ووزن زائد، وهو ما اعتقده البعض أن بروز بطنها ربما يعود إلى من عمرو دياب، بعد تردد شائعة  زواجهما.

 

الجدير بالذكر أن عمرو دياب طرح مؤخراً أغنيتي «تعالي» و«ده لو اتساب» من ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، حيث يضم 10 أغاني، وهو من إنتاج شركة ناي، حيث تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، كان نصيب الأسد للملحن عمرو مصطفى، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن تامر حسين، ونادر حمدي عضو فريق "واما"، والذي لم يعمل معه منذ 14 عامًا، أما المكساج والماستر فلطارق مدكور، كما يشارك الموزع حميد الشاعرى، فى هذا الألبوم بأغنيتين.

 

ويستعد الهضبة لإحياء حفله السنوى في بورتو مارينا، يوم 24 أغسطس الجارى، احتفالًا بالألبوم الجديد، المنتظر طرحه كاملًا قريبًا.