«المحمدي» في مواجهة «مرسي».. لقاءات هامة تنتظر المحترفين المصريين اليوم

السبت 11 اغسطس 2018 | 12:43 مساءً
كتب : نورهان فضل

بعد ساعات قليلة تنطلق صافرة إعلان بداية مباراة «أستون فيلا» الانجليزي، والذي يحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد المحمدي، و«ويجان» الذي يضم بين صفوفه سام مرسي، ليتحول الإخوة إلى أعداء في ليلة مصرية على الأراضي الأوربية، وذلك في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب».

 

وسجل أحمد المحمدى هدفاً وصنع أخر فى فوز أستون فيلا على هال سيتى بنتيجة 3 – 1، بينما شارك سام مرسى فى فوز ويجان على شيفيلد وينزداى بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الاولى.

 

والجدير بالذكر ، أن اللاعب المصري سيسجل اليوم الظهور الـ276 مع ستيف بروس بمختلف الأندية التى إنضمام في صفوفها اللاعب، وسجل الجناح الأيمن لمنتخب مصر 13 هدفاً فى 275 مباراة تحت قيادة ستيف بروس وصنع 35 هدفا.

 

هدرسفيلد تاون"رمضان صبحي" × تشيلسى

 

تنطلق مباراة هدرسفيلد تاون وتشيلسى فى تمام الساعة الرابعة عصراً، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS

 

يبحث النجم المصرى رمضان صبحى المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون عن تحقيق فوزه الأول على تشيلسى منذ بداية مشواره الاحترافى فى إنجلترا.

 

 

ويخوض رمضان صبحى أولى مبارياته الرسمية مع هدرسفيلد اليوم ضد تشيلسي في موسمه الثالث بمشواره الاحترافى فى أوروبا، بعدما انتقل لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى في 2016 قادماً من النادى الأهلى قبل أن ينتقل لصفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزى هذا الصيف .

 

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الرابعة في تاريخ مواجهات الشاب المصري أمام تشيلسي، حيث إلتقي والتقى "الفرعون المصرى" مع النادى اللندنى فى ثلاث مواجهات سابقة بقميص ستوك سيتى انتهت جميعها بفوز تشيلسى.

وتعاقد نادى هدرسفيلد تاون مع رمضان صبحى جناح منتخب مصر قادماً من ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الخميس الماضى فى إنجلترا مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى.

 

وشارك رمضان صبحى لمدة 90 دقيقة فى المباريات الثلاث أمام تشيلسى وانتهت بخسارة ستوك سيتى بنتائج 1 – 2، 0 – 4، 0 – 5 على الترتيب.

 

قاسم باشا × تشايكور ريزا سبو

 

تنطلق مباراة  تشايكور ريزا سبو و فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري "محمود تريزيجيه"، وتقام المباراة في الساعة السادسة ونصف مساء، اليوم السبت، على ملعب يني ريز شيهير .

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام التركية عن تواجد "الفرعون المصري" في التشكيلية الأساسية لنادي قاسم باشا في مباراة اليوم .

 

 

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكي، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وسبق وتم اختيار "تريزيجيه" أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم .

 

قدم محمود تريزيجيه موسماً رائعًا مع قاسم باشا فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

اقرأ أيضا