رمضان صبحي يبدأ مشواره مع هدرسفيلد أمام تشيلسي على مقاعد البدلاء

السبت 11 اغسطس 2018 | 03:46 مساءً
كتب : نورهان فضل

تنطلق مباراة هدرسفيلد تاون وتشيلسي فى تمام الساعة الرابعة عصراً، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS

 

أعلن ديفيد فاجنر، المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون، تشكيل المباراة ، ويتواجد رمضان صبحى على مقاعد البدلاء.

 

أعلن سارى، المدير الفنى لنادي تشيلسى، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة هدرسفيلد تاون والتى ضمت كلاً من: كيبا في حراسة المرمى، ماركوس ألونسو، دافيد لويز، روديجر، أزبيليكويتا، باركلي، جورجينيو، نجولو كانتى، ويليان، موراتا، بيدرو.

 

يبحث النجم المصرى رمضان صبحى المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون، عن تحقيق فوزه الأول على تشيلسى منذ بداية مشواره الاحترافى فى إنجلترا.

 

ويخوض رمضان صبحى أولى مبارياته الرسمية مع هدرسفيلد اليوم ضد تشيلسي في موسمه الثالث بمشواره الاحترافى فى أوروبا، بعدما انتقل لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى في 2016 قادماً من النادى الأهلى قبل أن ينتقل لصفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزى هذا الصيف .

 

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الرابعة في تاريخ مواجهات الشاب المصري أمام تشيلسي، حيث إلتقي والتقى "الفرعون المصرى" مع النادى اللندنى فى ثلاث مواجهات سابقة بقميص ستوك سيتى انتهت جميعها بفوز تشيلسى.

 

وتعاقد نادى هدرسفيلد تاون مع رمضان صبحى جناح منتخب مصر قادماً من ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الخميس الماضى فى إنجلترا مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى.

 

وشارك رمضان صبحى لمدة 90 دقيقة فى المباريات الثلاث أمام تشيلسى وانتهت بخسارة ستوك سيتى بنتائج 1 – 2، 0 – 4، 0 – 5 على الترتيب.

اقرأ أيضا