مصطفى عاطف ينظم حفلاً إنشاديًا لمرضى «بهية»

الاحد 12 اغسطس 2018 | 01:58 مساءً
كتب : هاجر بركات

يستعد المنشد مصطفى عاطف، لإحياء حفل إنشاد ديني، بمستشفى «بهية»، لمرضى سرطان الثدي، وذلك مساندة للسيدات المرضى واحتفالاً معهم بشهر ذي الحجة واقتراب عيد الأضحى المبارك، والحفل مجانًا.

وينشد «عاطف» خلال الحفل، باقة من أروع ما قدم منذ انطلاقته على سبيل المثال وليس الحصر: «صليت عليه، دراويش، كأني معاك، اشفع لنا، عدناني، اصنع فرقًا، والليلة دي»، وأشهر ما أنشد «قمرٌ».

ويذكر أن مصطفى عاطف، صاحب الصوت الملائكي، الذي تم اكتشافه من قِبل والده وبدأ بتنميه موهبته في قراءة القرآن حتى ختمه، بعد ذلك التحق مصطفى بالأزهر الشريف وصار طالب علم هناك، ومن خلال تواجده بالقاهرة تعرف على الكثير من الدعاة والشيوخ وايضًا الملحنين والشعراء والمنتجين حتى صار يقدم برامج تليفزيونية.

ونظم المنشد الإسلامي، الكثير من الحفلات بأكثر من دولة، مثل «ماليزيا، اندونيسيا، ودول أخرى»، ويكون إمام مسجد المشير خلال شهر رمضان المبارك، كما قدم تتر لبرامج الداعية مصطفى حسني، والآن يقدم برنامج على الراديو «انرجي».

كما أصبح قدوة لكثير من الشباب بسبب حسن أخلاقه، وطموحه ونجاحه في أكثر من شئ، وأنشد الكثير منذ أن بدأ مشواره الفني، ومازال مستمر في تقديم المزيد.