أول تعليق من «رياضة البرلمان» علي تقديم سما المصري لشغل منصب مدير المنتخب

الاحد 12 اغسطس 2018 | 07:56 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

علق النائب فوزي فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن تقديم الفنانة سما المصري، أوراق ترشحها لشغل منصب مدير منتخب مصر، "من الممكن أن يكون لديها فكر وخطة لجدبدة لتطوير المنتخب مش بعيد علي ربما"، مطالبًا سما المصري أن تبدع في فنها وتبدع الشعب المصري وتترك الكره لاصحاب الكره.

 

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن كل شخص حر يفعل ما يريد ولا استطبع أن اشكك فى قدرات احد، لافتًا أنه من حق أي شخص أن يقدم اوراق ترشحة لاتحاد الكره طالما يملك cv يستطبع من خلالة تطوير الكره المصرية بشكل عام، مطالبًا أن يهتم كل شخص بعمله ولا يتدخل فى عمل الأخرين.

 

وأكد أمين سر اللجنة أن هذا الأمر الأن في يد اتحاد الكره هو من حقه أن يقبل أو يرفض بعد أن يطلب منها تقديم الـcv  الخاص بها وتقديم خطة للتطوير اتحاد الكره علي مدار 5 سنوات .

 

وتابع أن مشكلة الشعب المصري لا يعرف قدرات نفسة وجميع 100 مليون مدربين كره ولاعبيم ومحللين، لا يعلمون أن الله سبحانه وتعالى خلق البشر درجات لكى يكملون بعضهم البعض .

 

يذكر أن الفنانة سما المصرى تواجدت اليوم فى مقر اتحاد الكرة لتقديم أوراق ترشحها لشغل منصب مدير منتخب مصر، حيث تقدمت بطلب لتولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الفنى الجديد.

 

اقرأ أيضا