كابتن بتروجت السابق: النادي تراجع عن وعوده ليا

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 10:39 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد عمرو حسن، كابتن بتروجت السابق، إنه حصل على وعود من النادي بأنه متواجد في الجهاز الفني للفريق بعد اعتزاله الكرة، مشيرًا إلى أن «بتروجت» هو من عرض عليه العمل بالنادي بعد اعتزاله.

 

وقال «حسن» في تصريحات إذاعية: «عقدت جلسة مع الجهاز الفني في حضور المشرف على الكرة، ولكن لم يجد أي جديد حتى الآن، وأنه فؤجئ بما فعله معه النادي والتراجع عن عدم تواجده في الجهاز الفني، خصوصًا وأنهم من طلبوني وأنا من أبناء النادي وتواجدت في الفريق لمدة 17 عامًا».

 

وأضاف كابتن بتروجت السابق: «أنه ليس هناك أي تواصل من المجلس معي، لتوضيح الأمور وشرح لي ما سيحدث في الفترة المقبلة»، متابعًا: «عندما قررت الإعتزال جلس معي طارق يحيى، المدير الفني، ومحمد فؤاد المشرف العام على الكرة، ورحبوا بالقرار وانضمامي للجهاز الفني».

 

وأوضح أن الفارق بين إقامة المباريات بحضور جماهيري وبغير الجماهير كبير للغاية، لافتا إلى أن غياب الجماهير عن المدرجات يحول المباريات إلى لقاءات ودية وليست رسمية، مؤكدًا أنه رغم أنني ألعب في نادي شركة وليس جماهيري، إلا أنني افتقدت الجماهير في المواسم الأخيرة.

 

وتابع «حسن»: «في وجود الجماهير تشعر بأهمية المباريات وقيمة الدوري المصري، وأن صعوبة الدوري هذا العام ستكون في أندية الوسط، خصوصا وأن الجميع دعم صفوف بلاعبين مميزين بالإضافة إلى الأندية الصاعدة من الدرجة الثانية».

 

وعن المنافسة في الدوري، قال: «الموسم الحالي سيكون أقوى من السنوات الماضية بعد التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية، ولكن المنافسة ستنحصر في الأهلي والزمالك ومعهم الإسماعيلي».

 

 

واستطرد: «في المستوى الأولى نضع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وسموحة وبيراميدز وإنبي أو الإنتاج الحربي، وفي المستوى الثاني يأتي بتروجت والمقاولون ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، والجونة وطلائع الجيش، بينما يأتي في المستوى الثالث حرس الحدود ووادي دجلة والداخلية ونجوم اف سي».

اقرأ أيضا