سما المصري عن لقاءها مع «BBC»: «مش لايق عليا الجد مفيش أحسن من الهلس»

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 03:17 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشرت سما المصري مقطع فيديو لها خلال مقابلتها مع برنامج «بي بي سي ترندينغ» على قناة BBC العربية، للحديث عن الطلب الذي تقدمت به للاتحاد المصري لكرة القدم، لتولي منصب مدير المنتخب. 

 

وعلقت «سما»، على الفيديو، قائلة: «خلاص بقيت دوليه ووصلت لقناة عالمية أهو كل دا عشان قدمت طلب ادير المنتخب اومال لو طلبي اتقبل ايه اللي هيحصلبس تحسوني مثقفه اوي ولبقه في الكلام طب والله شويه عليا مدير اداري المنتخب مفروض امسك مدير فني علطول....بس مش لايق عليا الجد برضو...مفيش احسن من الهلس». 

 

جدير بالذكر أن سما المصري كانت قد ترشحت لمنصب مدير منتخب الفراعنة، حيث نشرت فيديو تبدي فيه استعدادها لتولي منصب مدير المنتخب، وأكدت أنه لن يخرج أي لاعب عن النص في وجودها، وبالفعل حضرت إلى مقر الجبلاية أمس الأحد؛ لتعرض على مسئولي الاتحاد تولي منصب مدير المنتخب، ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم ترشحها قائلا: «من غير المعقول ترك كل الكوادر الرياضية واللجوء لأهل الفن لتولي مناصب قيادية في المنتخب أو غيرها من الأمور الخاصة في اتحاد الكرة». 

 

 والمعروف عن سما المصري أنها تتعمد نشر الصور الجريئة، من أجل لفت الانتباه، خصوصًا أنه لا يوجد لها أي شيء يُذكر في الفن سواء تمثيل أو غناء. 

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Aug 15, 2018 at 4:57am PDT