خروج ”سيلتك” يفسح الطريق أمام الأندية الإنجليزية

الخميس 16 اغسطس 2018 | 03:55 صباحاً
كتب : آية محمد

يعود خروج نادي "سيلتك" الاسكتلندي من منافسات دوري أبطال أوروبا، بالنفع الكبير على الأندية الإنجليزية من متأهلي الدوري، حيث إن هزيمة "سيلتك" أمام "أيك أثينا" اليوناني، أمس الأول الثلاثاء، ستفتح الطريق أمام أندية الدوري الإنجليزي المنافسة في الموسم الجديد.

وقد سحق "أيك أثينا" اليوناني "سيلتك"، بهدفين مقابل هدف، في لقائهما الشرس، أمس الأول الثلاثاء، وبمجرد دخول الهدف الثاني من "أيك" وحسم اللقاء، أخرج سيلتك من ساحة المنافسات، وأفسح الطريق أمام كل من (ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير) متأهلي الدوري الإنجليزي المنافسين على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويفسح خروج "سيلتك" من منافسات البطولة أيضًا أمام أندية الريدز "ماليًا"، حيث إن خروجه سيدر أموالا للأندية الإنجليزية المشاركة في المنافسات، بمعنى أنه يجعل حقوق بث المباريات تليفزيونيًا يوزع على 4 أندية فقط.

جدير بالذكر أن نادي "سيلتك" الاسكتلندي كان قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب هزيمته من نادي "أيك أثينا" اليوناني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأول الثلاثاء، وبذلك أخرجه "أيك" من تأهل دوري أبطال أوروبا وأفسح الطريق أمام أندية الريدز للتحمس والمنافسة على ساحة دوري الأبطال.

اقرأ أيضا