رغم اقترابها من الـ50 عامًا.. إطلالات ساحرة لـ”جينيفر لوبيز” (صور)

السبت 18 اغسطس 2018 | 02:31 صباحاً
كتب : آية محمد

اقتربت المغنية الأمريكية والنجمة العالمية "جينيفر لوبيز" من إتمام الخمسين عامًا من عمرها، ورغم ذلك فهي تتمتع بجمال ساحر وجاذبية خاصة وقوام رشيق، يجعلها أهم وأشهر نجمات العالم في الإطلالات المميزة، حيث فرضت جاذبيتها الكبرى على أهم صحف العالم وأشهر المواقع العالمية؛ وذلك بأناقتها التي ليس لها مثيل.

وأصبحت علاقة جينيفر بصديقها وحبيبها "أليكس رودريجز" لاعب البيسبول الشهير، محط أنظار العالم، حيث وصفتها بأنها علاقتها الجيدة الأولى، حيث خرجت المغينة لتعلن بصريح العبارة أنّها أخيرًا وجدت توأم روحها ، مع صديقها أليكس رودريجز Alex Rodriguez ، قائلة: "أنا في علاقة جيدة.. أنا أشعر أنني أستطيع أن أقول ذلك للمرة الأولى - لا أعرف - ربما أكثرمن أي وقت مضى".

وكانت النجمة العالمية متزوجةٌ في السابق من الممثل مارك أنتوني ولديها منه التوءم البالغ من العمر 9 سنوات ماكس و إيمي ، كريس جود وأوجاني نوا، في حين، انفصل رودريجز عن زوجته السابقة سينثيا سكورتس Cynthia Scurtis في عام 2008، ولهما ابنتان ناتاشا البالغة من العمر 12 عامًا وإيلا البالغة من العمر 9 سنوات.  

وتحدّث رودريجز مؤخرًا عن تأثير حبه على بناته الذي استمر عدّة أشهر. وقال رودريغيز خلال حضوره سباق كيا ستينجر رنواي NY2017 في تشيلسي بيرس يوم الثلاثاء: "إن عارضتهم النموذجية هي جنيفر ، والفتاتان معجبتان بمواهبها المتنوعة وذوقها وتنوعها في حياتها الفنية ومسيرتها المهنية"، متابعًا: "برأيهم الوجود بالقرب من شخصيتهم الفنيّة المفضّلة يعدّ أمرا رائعا جدا"، وأضاف: "إنه شعورٌ بالحماس الكبير بان تكون بالقرب من إحدى أعظم المواهب في العالم".

رودريجز الذي ذهب لحضور عرض لوبيز في لاس فيجاس بعنوان "كل ما لدي"، برفقة بناته، وقال: "إنّه عرضٌ مدهش، وأفضل ما رأيته، ساعتان من الأداء المبهر، والرقص، والغناء"، كشف سر استمرار قصة حبه بجينيفر التي بدأت في شهر مارس من العام الماضي، قائلا إن هناك نسبة توافق كبيرة بينه و بين جنيفر لوبيز فى عدد كبير من التفاصيل أهمها أنهما من فئة عمرية واحدة و هى "الأربعينات"، أيضا هما من نيويورك ومن أصول لاتينية، كما أكد رودريجيز أن أطفالهما يتأقلمون بشكل جيد مع هذه العلاقة ويرحبون بها، واستكمل: "نحن نستمتع معا بالحياة ، و جنيفر مثيرة حقا للإعجاب وهي من أذكى البشر الذين التقيت بهم. 

وارتدت جينيفر في إطلالتها الأخيرة مع حبيبها "رودريجز" فستانًا مميزًا باللون البينك تميز بشكله الجذاب،  والذي وصل سعره -وفقًا لما جاء فى المواقع الأجنبية التى رصدت الأمر- إلى 4300 جنيه إسترليني، ويستعد الاثنان لإعلان زواجهما رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا