الأهلي في عيون الـ”BBC” بعد الفوز

السبت 18 اغسطس 2018 | 03:15 صباحاً
كتب : آية محمد

كتبت إذاعة الـ”BBC” البريطانية، على الموقع الرسمي لها، أن النادي الأحمر تميز وتحلى بالدفاع القوي أمام نظيره الترجي التونسي، مضيفة أن الترجي رغم أنه قام بضغط هجومي مكثف من أجل إدراك التعادل أمام القلعة الحمراء، فإنه قابل دفاعًا صلبًا من الأهلي الذي نجح في مواصلة الدفاع والهجوم حتى نهاية المواجهات المباشرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "رادس".

وأضافت الإذاعة البريطانية أن الأهلي تصدر الترتيب بحصيلة 10 نقاط، متفوقًا بفارق المواجهة المباشرة الشرسة بينهما، رغم تأكيد صعود الناديين للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قبل لقاء واحد باقٍ لنهاية دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع كمبالا سيتي الأوغندي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بينما يواجه الترجي نظيره تاونشيب البتسواني.

جدير بالذكر أن الأهلي سحق الترجي التونسي بهدف دون مقابل، سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، وقد وجهت صحافة تونس لومًا وهجومًا لاذعًا لمنتخبها بسبب هزيمته أمام النادي الأحمر، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا