«تراب الماس» يقفز لـ3 مليون في يومه الثالث

السبت 18 اغسطس 2018 | 02:47 مساءً
كتب : إنجى محمد

 

نجح  فيلم "تراب الماس" من تحقيق مليون و520،938 ألف جنيه مصري، في ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر، وذلك عقب طرحه مساء الخميس بدور العرض  المصرية.

 

حيث حصد الفيلم  مليونًا و205،425 آلاف جنيه مصري، يوم الخميس، لتبلغ حصيلة الفيلم الإجمالية مليونين و726،363 ألف جنيه مصري.

 

كما أن "تراب الماس" هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد اللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

 

فيما تدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش حياة باهتة، يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

 

الجدير بالذكر أن الفيلم مقتبس عن رواية تراب الماس لـ«أحمد مراد»، التي تم إصدارها عام 2010 عن دار الشروق للنشر، وهو التعاون الثالث بين أحمد مراد ومروان حامد بعد "الفيل الأزرق، الأصليين".