بعد ثلاث جولات.. «أبو النجا» و«عامر» في قائمة أفضل حراس الدوري

الاحد 19 اغسطس 2018 | 04:55 مساءً
كتب : نورهان فضل

اشتدت الصراعات بين أندية الدوري الممتاز، وأصبحت الساحرة المستديرة ساحة للمنافسة على المربع الذهبي، ومع انتهاء الأسبوع الثالث من الموسم الجديد بالدوري المصري، وصلت المنافسة بين حراس مرمى الأندية إلى ذروتها لحجز مقعد في صفوف المنتخب الوطني.

 

نرصد لكم أهم حراس مرمي الدوري وهم :

محمد الشناوي

تمكن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من إثبات نفسه منذ بداية الموسم الحالي، أثبت أنه يستحق إعطه الفرصة لحراسة عرين المنتخب، ومنذ بداية الموسم حتى الأسبوع الثالث

 

أحمد عادل عبد المنعم

نجح أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة، فى إنقاذ مرماه من تسديدة رائعة لإبراهيم حسن صانع ألعاب الزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام على استاد الجيش بالسويس.

 

 محمد أبو النجا

حافظ محمد أبو النجا، حارس مرمى بتروجت، على شباكه خلال 3 مباريات منهم مباراة الإسماعيلي والزمالك، قدم مستوى أكثر من رائع منذ بداية الموسم الحالي، وذلك يرجع إلى الجهد والتركيز الذي يبذله الحارس في التدريبات.

 

عامر عامر

قدم عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، مستوى رائع الموسم الحالي، وهذا التألق ليس بالصدفة ولكن جاء بعد تعب وجهد متواصل في التدريبات، ويذكر أن عامر عامر قبل ذلك تم وضع اسمه في قائمة المرشحين لحراسة عرين الفراعنة.

 

أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة فى بطولة الدوري المصري عن حصاد الأسبوع الثالث:

 

يوم الثلاثاء 14 أغسطس

الإنتاج الحربي × الداخلية

وانتهت المباراة بفوز العجلات الحربية بنتيجة 1- 0 وأحرز الهدف اللاعب وهاب آنان بالدقيقة 43 من عمر المباراة، وكان الحكم سعيد حمزة يدير اللقاء ويعاونه أحمد بكر وخالد السيد، وصالح سلامة حكماً رابعاً، وكل من عمرو عايد ومحمد سيد يوسف حكماً خامساً، والتي إقيمت على ستاد كلية الشرطة .

 

سموحة × إنبي

وفاز سموحة على نظيره إنبي بنتيجة 3-2، وأحرز أهداف سموحة كلًا من حسام حسن بالدقيقة 1، السيد فريد بالدقيقة 29، ومحمود سيد بالدقيقة 79، بينما أهداف إنبي جاءت عن طريق كلًا من محمد بسيوني بالدقيقة 12، وعرفة السيد بالدقيقة 74 من عمر المباراة، والتي إقيمت على استاد بترو سبورت.

 

وكان الحكم الدولي أمين عمر يدير المباراة ويعاونه شهاب راشد وممدوح مصطفى، ومحمد حسان حكمًا رابعًا، وكل من إبراهيم محجوب ومحمود دسوقي حكمًا خامسًا.

 

الجونة × حرس الحدود

تعادل الجونة مع حرس الحدود بنتيجة 1-1، وجاءت الأهداف عن طريق كلًا من الجونة اللاعب إسلام رشدي بالدقيقة 24، والحرس اللاعب محمد الشبيني بالدقيقة 84 من عمر المباراة، والتي إقيمت على استاد الجونة.

 

بتروجيت × المصري البورسعيدي

تعادل بتروجيت مع المصري البورسعيدي بنتيجة 2-2، وجاءت أهداف بتروجت محمد فييرا بالدقيقة 43، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 69، وسجل إسلام عيسى الهدف الأول للمصري بالدقيقة 23 ، وكما سجل أحمد جمعة  في الدقيقة 52، والتي إقيمت على ستاد برج العرب.

 

بيراميدز × طلائع الجيش

فوز بيراميدز على طلائع الجيش بنتيجة  2-1، عن طريق عاصم صلاح للجيش بالدقيقة 69، وأهداف بيراميدز عن طريق لوكاس ريبامار بالدقيقة 52، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، والتي إقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكرى .

 

يوم الأربعاء 15 أغسطس

المقاولون العرب× نجوم المستقبل

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الفوز على نجوم المستقبل 2-صفر، وأحزر الأهداف كلًا من أحمد علي، محمد سمير، والتي إقيمت على استاد بترو سبورت.

 

يوم الخميس 16 أغسطس

الزمالك × المقاصة

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز على فريق مصر للمقاصة بنتيجة 1-صفر أحرزه كاسونجو كابونجو، والتي إقيمت على ستاد الجيش بالسويس .

 

يوم 17 أغسطس 2018

الإسماعيلي والاتحاد السكندري

ونجح الاتحاد السكندري من خطف هدف التقدم على الإسماعيلي، والتي إقيمت على استاد الإسكندرية فى السادسة مساءً، وجاء عن طريق رزاق سيسي بالدقيقة 30 من عمر المباراة .

 

يوم الثلاثاء 21 أغسطس

الأهلي× وادي دجلة

يواجه فريق الأهلى نظيره وادي دجلة والتي إقيمت فى الثامنة مساءً على استاد السلام .

 

المربع الذهبي في الأسبوع الثالث 

ويحتل المركز الأول نادي الإنتاج الحربي في صدارة الجدول، ويليه فريق بيرميدز ب بالمركز الثاني بـ7 نقاط، ثم يأتي الزمالك في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وجاء نادي سموحة في نهاية المربع الذهبي برصيد 7 نقاط وذلك مع نهاية الأسبوع الثالث.