رسميًا.. السكة الحديد تعلن إنتهائها من الاستعدادت لعيد الأضحى

الاثنين 20 اغسطس 2018 | 03:16 مساءً
كتب : شربات عبد الحي

انتهت الهيئة القومية للسكك الحديدية، عن استعدادتها لعيد الأضحى المبارك، حيث أعلنت الهيئة القومية للسكك الحديدية، انتظام حركة القطارات على كافة خطوط الهيئة، وأكدت على مراقبة التشغيل بشكل كامل.

 

وأكدت الهيئة استعدادها للتشغيل أيام عيد الأضحى المبارك بداية من الغد، من خلال أسطول التشغيل وفرق الصيانة التابعة للسكك الحديدية.

 

من ناحية أخرى انخفض متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلي، ليسجل اليوم الإثنين وقفة عرفات على الوجة القبلى ٤٥ دقيقة، وعلى الوجه البحرى سجل ٢٠ دقيقة.

 

وشددت الهيئة القومية للسكك الحديدية، على ضرورة العمل على انتظام حركة القطارات، وتخفيض معدلات التأخيرات خلال الفترة القادمة، لتقديم افضل خدمة للطلاب والمستخدمين.

 

ومن جانبه، أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل يرافقه المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية جولة تفقدية اليوم لمحطة مصر برمسيس لمتابعة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب خلال أجازات عيد الأضحى المبارك، حيث تابع الوزير توافر التذاكر من خلال زيارته لشبابيك التذاكر خاصة مع دفع هيئة السكك الحديدية بــ 182 الف مقعد إضافي خلال الفترة من ١٥ - ٣١ أغسطس الحالي الى جانب مقاعد التشغيل اليومية.

 

وشدد وزير النقل على الاستمرار في إعلان المقاعد الشاغرة في القطارات الجماهير، والتقى الوزير بركاب قطارات 949 سياحى القاهرة المنصورة و917 مكيف VIP القاهرة الاسكندرية و986 مكيف القاهرة قنا.

اقرأ أيضا