نشرة فن «بلدنا اليوم».. تامر حسني مُهدد باعتزال الغناء.. وزيزي عادل تطرح «ابسط نفسك» 

الاثنين 20 اغسطس 2018 | 05:31 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأثنين، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

هل يعتزل تامر حسني الغناء؟

نقل الفنان تامر حسني​ إلى إحدى المستشفيات في الساحل الشمالي، وذلك بعد أن فقد صوته تماما، خلال تأديته الوصلة الغنائية الأخيرة من حفلته بالساحل، وبحسب التقرير الطبي، فالأحبال الصوتية له تعرضت لجهود كبير خلال الحفلة، مما أدى لفقدان صوته.

وقد نصح الأطباء تامر بعدم الكلام خلال أسبوعين ريثما يرتاح صوته، ولكي لا يتعرّض صوته لمشاكل أكبر وبالتالي يؤدّي إلى عدم الغناء مرة أخرى.

 

"هدد" لـ عمرو دياب تتخطّى الـ 2 مليون مشاهدة

حققت أغنية "هدد" للهضبة ​عمرو دياب​، نسبة مشاهدة وصلت إلي 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط من إصدارها عبر يوتيوب.، وهى من  كلمات ​تركي آل شيخ​، ألحان ​وليد الشامي​، توزيع ​أسامة الهندي​، كما  ينتظر جمهور عمرو تأديته لأغنيات ألبومه الجديد في حفلة المقبل فى الساحل الشمالي.

 

زيزي عادل تطرح ابسط نفسك 

طرحت الفنانة زيزى عادل، أغنية جديدة بعنوان "ابسط نفسك"، من خلال قناتها على موقع "يوتيوب" بالتزامن مع الإحتفال بعيد الأضحى، وهي من كلمات وألحان زيزى عادل وتوزيع أسامة عبد الهادى.

 

حميد الشاعرى يطرح أغنية بعد الفراق

طرح المطرب حميد الشاعرى برومو أغنيته الجديدة "بعد الفراق"، عبرصفحته بموقعالتواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهى من كلمات فرج المذيل، توزيع وغناء حميد الشاعري.

كما يستعد حميد الشاعرى لطرح دويتو غنائى بينه وبين الفنان حكيم والأغنية يحمل اسم «أنا ملهوف عليكي»، كلمات أمل الطائر، وتوزيع حميد الشاعري، أما اللحن يمثل أحد الأعمال الفلكلورية الليبية بالنكهة المصرية.

 

ساندي تتعاقد مع ميدو منيب

تعاقدت المطربة ساندى مع شركة Pause Production لصاحبها المنتج ميدو منيب على إنتاج أحدث ألبوماتها، والذى من المقرر أنه يتم العمل على الألبوم بعد إجازة العيد وسيتم طرح فيديو كليب سينجل لساندى خلال الفترة القادمة استعدادا لطرح الألبوم فى مطلع عام ٢٠١٩.

 

أحمد شيبة يحيى حفل عيد الأضحى

يستعد نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وسط جمهوره بالإسكندرية، فى حفل غنائى كبير على مسرح نادى الاتحاد بالشاطبى مساء الأربعاء المقبل.