أوزيل يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى على طريقة النني

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 04:22 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

هنأ الدولي محمد النني، لاعب منتخب مصر والمحترف في فريق آرسنال الإنجليزي، محبيه من  الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول العيد الأضحى المبارك.

 

ونشر النني عبر حسابه الشخصي عى موقع التدوينات الصغيرة تويتر مقطع فيديو،  ظهر من خلاله وهو يهنئ محبيه بالعيد الأضحى ويظهر معه  الألماني مسعود أوزيل زميله بالفريق وهو يتحدث باللغة العربية ويهنئ جمهوره بالعيد.

 

 

وانتقل النني إلى أرسنال في شتاء 2016 وشارك صاحب الـ26 عاما في 72 مباراة وسجل هدفين، وفاز النني مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية.

 

وشارك النني  مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا لعام 2018، والتي خرج منها الفراعنة  بدون نقاط بعد أن خسر أول 3 مبارايات أمام أروجواي وروسيا والسعودية.

 

ومن المقرر أن ينتقل النني قبل نهاية الشهر الجاري إلى نادي  مارسيليا أو ميدلزبره"، نظرا لتضاؤل حظوظه فى المشاركة بمباريات أرسنال هذا الموسم، فى ظل تواجد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزى.

 

ويذكر أن النني لمفى مباراتى أرسنال أمام مانشستر سيتى وتشيلسى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث اكتفى " بالجلوس على مقاعد البدلاء.