وفاة جديدة بين صفوف الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة

الاربعاء 22 اغسطس 2018 | 03:03 مساءً
كتب : شربات عبد الحي

شهدت الأراضي السعودية، زيادة في عدد الوفيات، بين الصفوف المصرية، المتواجدين للحج، وذلك حسبما صرحت به وزارة الصحة والسكان.

 

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأربعاء، عن وفاة حالة بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليصبح إجمالي حالات الوفاة ٣٤ حالة.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إن المتوفي هو الحاج محمد أبوضيف اسماعيل بديوى، ٧١ عاما، توفى إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية داخل المشاعر، وتم نقله الى المستشفى.

وأشار "مجاهد" إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغًا بالوفاة، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادة الوفاة.

 

ويذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت صباح اليوم، وفاة 3 حالات جدد بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليصبح إجمالي حالات الوفاة 33.

 

وأضاف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان: إن المتوفين الجدد هم الحاج فتحي محمد عوض زهران من محافظة الغربية 66 سنة، والحاج عاطف أحمد إبراهيم عبد الله 54 سنة من محافظة سوهاج ويتبع حج التضامن، والحاجة سميرة أحمد رمضان أباظة 70 سنة من محافظة الإسكندرية، وتتبع حج قرعة الداخلية.

اقرأ أيضا