«رياضة البرلمان»: الجماهير داخل الاستاد عنوان خارجى للأستثمار

الاربعاء 22 اغسطس 2018 | 08:51 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أكد النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة، أن المنظومة الرياضية في مصر تواجه خلل كبير بسبب سوء الإدارة والتنظيم، مشيرًا أنه يجب أن يتم الاعتماد علي الاساليب العلمية مثل باقى الدول المتقدمة.

 

 

وأوضح "فتى" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن الجميع مسئول عن هذا الخلل من الوزير للعامل والمواطن، لأنه لا يوجد أحد يسمع للاَخر، الجميع خبراء ومدربين ولاعبين، مؤكدًا من أول يوم ودخلنا فيه المجلس ونحن نطالب بعدم وضع مسكنات للمشاكل، مطالبين بدراسة المشكلة وحلها من جذورها حتى لا تكون عائق في المستقبل.

 

 

وأضاف أنه لا توجد رياضة بدون جماهير، ويجب علي الأندية تأمين المباربيات داخل النادى والشرطة خارج أسوار النادى، لافتًا إلي أنه في 2005 في مباراة النادى الأهلي وتيكوتو الغانى، كانت المبارة بها 140 الف مشجع ولم يحدث أي شى، فعلى الأندية تحمل مسئولية التأمين داخل النادى لأنها مستفادة من وجود الجماهير في المدرجات.

 

 

وتابع أن كل شخص يرمى المسئولية علي الاَخر فالأندية ترمي مسئولية التأمين علي الشرطة والعكس، مؤكدًا أن اتحاد الكره "مش فارقه معاه حاجه"، مشيرًا إلي أن المنظومة الرياضية ليست منظومة كره فقط وأنما الجماهير داخل الاستاد هى عنوان خارجى للأستثمار والأستقرار وصورة مصر الخارجية.

اقرأ أيضا