الغرامة والأهلي أسلحة «منصور» للخروج من أزماته

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 04:04 مساءً
كتب : ندى شعبان

"أسلحة مرتضى منصور" هي الأداة التي دائمًا يلجأ لها للخروج من أزماته فرجل الزمالك الأول والمتعارف عنه الحكمة والذكاء الشديد وحسن التصرف في المواقف، كان يتوجب عليه دائمًا أن يفعل شيء للحد من أزمات الزمالك والهجوم الغير مبرر على النادي بشكل مستمر، حتى يشغل أعين الجماهير عن ما يحدث داخل أروقة ناديه والأتهامات الموجهة له فمن غيره قادر علي حل الأزمة بالطبع غريمه "النادي الأهلي".

 

 فدائمًا كان الأهلي ورئيسه، محمود الخطيب بمثابة رصاصة الرحمة التي يستغلها المُحنك في فعل ما يريد، إذا أراد إشغال جماهير نادي الزمالك عن ما يدور داخل أروقه القلعة البيضاء من قضايا الإتجار بالعملة وغيرها من الأزمات التي أشارت أصابع الأتهام نحو رئيس النادي، مرتضي منصور وبالفعل دائمًا ينجح رجل الزمالك الأول في استخدام الأسلحة التي ستفيده في كل أزمة.

 

ويرصد إليكم "بلدنا اليوم" أهم المشاهد التي استخدم بها منصور أسلحته للخروج من الأزمات..

 

مرتضي منصور يثور علي مجلس الأهلي بسبب السوبر السعودي:

وجه المستشار، مرتضي منصور رسالة لمجلس إدارة الأهلي، من خلال برنامج "ملعب الزمالك" والمذاع علي فضائية "الحدث اليوم" قائلاً: «مفيش حد تحت أمرك والزمالك مش هيلعب على مزاجك، والبطولة جديدة وتعتبر تكريما للرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في السعودية».

 

وتابع: «هو كل ما الزمالك يجى واحد يضربه على نفوخه، واللى بيحصل كله ليس في مصلحة نادي الزمالك والنادي بيتعرض للضرب من تحت الحزام من جهات كثيرة».

 

الأهلي سلاح منصور في قضية الإتجار بالعملة:

تورط نادي الزمالك مؤخرًا في قضية الإتجار بالعملة، ليقرر منصور إقامة مؤتمر صحفي للحديث عن تلك الأزمة وتمكن المحنك خلال المؤتمر بإقناع الجميع أن نفس الشيء يحدث داخل إدارة النادي الأهلي وأن هناك "سقطة مالية"، والدولة تتغاضي عنها.

 

و علي الرغم من أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد طلبت في السابق من وزير الشباب والرياضة بقيادة الوزير السابق، خالد عبدالعزيز،  بتشكيل لجنة مالية حتى يتم حصر تبرعات ترك آل الشيخ للأهلي، والتأكد من الجهات التي صرفت بها الأموال إلا أن المحنك لم يجد سبيل يؤكد به أن ما يحدث هو "مؤامرة كونية" لهدم هرم مصر الرابع.

 

منصور يقلب الطاولة علي رأس ابناء الزمالك والسبب الأهلي:

أشاد مرتضي منصور في تصريحات مع"ملعب الشاطر" بأن النادي الأهلي يملكون أبناء يدافعون عنه جيدًا ويعرفون قيمة الكيان، و هاجم منصور أبناء النادي قائلا: "أبناء الزمالك لا يدعمون النادي رغم انهم حصلوا علي كل شيء من الزمالك".

 

 ولم يكتف مهاجمة منصور لنجوم النادي في وسائل الإعلام ولكن أيضا في المؤتمر الصحفي الخاص بالجمعية العمومية،  وجه منصور رسالة أخرى لياسر إدريس بأنه لايجب عليه نسيان أن منصور هو من ساعده في انتخابات اتحاد السلة وهو السبب الأول في نجاحه، وأيضا حازم إمام، قائلا: "انتوا فين اخلعوا ثوب الزمالك".

 

ترك ال شيخ محل أزمة بين الأهلي ومنصور:

شهدت الفترة الأخيرة مهاجمة الرجل الأول للنادي الأهلي بشكل مستمر ولعل السبب في ذلك هو المستشار، ترك ال شيخ، فقال مرتضى منصور خلال تصريحات بقناة "الزمالك" على "يوتيوب": "أليس تركي آل الشيخ هو من تعاقد صلاح محسن ودفع أموالا لكي يستمر عبد الله السعيد مع الأهلي.. حينها كان محبا للنادي وجعلتم منه إلها وعظيمًا".

 

وتابع منصور: "الأن تسبون تركي آل الشيخ بعد أن حصلتم منه على 260 مليون جنيه، عليكم أن تدفعوا الأموال التي أخذتموها قبل أن تهاجموه".

 

الغرامة سلاح منصور لنجاح صحة العمومية:

بعد الأزمة التي أثيرت والإشاعات التي انتشرت ببطلان الجمعية العمومية، قرر منصور أن يستغل سلاح من نوع آخر بعدما وضع غرامات مالية على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية القادمة، ووصلت الغرامات لـ500 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية  لمناقشة بعض الأمور الإدارية داخل النادي.

 

وكالعادة نجح  المحنك في تحقيق المراد، حيث جاء عدد الحضور في اليوم الأول والذين قاموا بالتسجيل  10432 عضو، وعليه اكتمل النصاب القانوني الجمعيتين العاديه وغير العادية.

 

موضوعات ذات صلة..

«الحنون والصارم».. روايتين تكشف شخصية الرجل الأول للزمالك

«صلاح Vs الجبلاية».. هل يجمد «أجيري» اللاعب بسبب تصريحاته؟

اقرأ أيضا