داليدا خليل تثير حيرة متابعيها «ما هو حلمهم؟»

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 06:38 مساءً
كتب : أحمد مبارك

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل فيديو عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور الشهير "إنستغرام"،حيث قالت من خلاله لجمهورها أنها منذ صغرها كانت تحب التمثيل وحققت ذلك بكل الأعمال التي شاركت فيها وقالت  "كنت صغيرة وحلمي كان اكبر مني وكل ما كبرت، حلمي كان عم يكبر معي، وسنة عن سنة كانت الادوار تكتر وحلمي كان عم يكبر وانا لهلأ ما وقفت احلم".

 

 وتابعت داليدا بفيديو آخر كاشفة انها حققت حلمها بالرقص في برنامج “رقص النجوم”، ووجهت داليدا الى جمهورها سؤالاً عن "ما هو حلمهم؟" وليشاركوها احلامهم عبر هاشتاغ "حلمي_تحقق".

 

وينتظر داليدا مستقبلًا مبهجًا في الوسط الفني حيث أنها  تتمتع بالموهبة فهي ممثلة، ومغنية و،راقصة متعددة المواهب و ، كما أنها ذات جمال جذاب.

 

وتتحضر داليدا لأطلاق اول أغنياتها في 6 سبتمبر ، كلمات نزار فرنسيس، ألحان ميشال فاضل. وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج زياد خوري في كييف.

 

كذلك ستعاود داليدا العمل مجدداً مع النجم زياد برجي في بطولة فيلم من انتاج “فالكون فيلمز” اخراج فادي حداد ومن المتوقع ان يبدأ التصوير قريباً.

 

والجدير بالذكر أن الممثلة داليدا خليل كانت قد أطلقت فيلمها الجديد “مينك انت” منذ اسبوعين في صالات السينما اللبنانية. وهو من تأليف مروان نجار واخراج نديم مهنا.