التشكيل الرسمى لقمة «الكالتشو» ميلان وروما

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 08:04 مساءً
كتب : حازم جمال

أعلن كلاً من إيفان جينارو جاتوزو المدير الفنى لنادى ميلان، وايزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفنى لفريق روما، عن التشكيلة الرسمية التي سوف يخوض بها كلاً منهما اللقاء المرتقب بينهما، على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وذلك في إطار الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى الممتاز.

 

جاء تشكيل ميلان كالتالي: جيانلويجي دوناروما، دافيد كالابريا، ماتيو موساشيو، ليسيو رومانيولي، ريكاردو رودريجيز، فرانك كيسي، لوكاس بيليا، جياكومو بونافنتورا، خيسوس فيرنانديز سوسو، جونزالو هيجواين، هاكن كالهانغولو.

 

وفى المقابل جاء تشكيل روما كالآتي: روبين أولسين، كوستاس مانولاس ، فيدريكو فازيو، إيفان ماركانو، ريك كارسدورب، دانييلي دي روسي، ستيفين نزونزي، اليكساندر كولاروف، باتريك ستشيك، إدين دجيكو ، خافيير باستوري.

 

ويمتلك نادى روما أربعة نقاط جمعهما من فوز في الجولة الأولى على تورينو بهدف دون رد، وتعادل مع أتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق، وفى المقابل فريق ميلان ليس لديه أى نقاط، وذلك بعد الهزيمة المدوية أمام نابولى في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأجيل مباراته في الجولة الأولى مع جنوى، لذلك يسعى لحصد أول ثلاث نقاط له بالدورى.

 

موضوعات ذات صلة

في حواره.. وليد هوجان: «ستظل المصارعة ولكن ستقل الإنجازات العالمية»

مخنار مختار: اترقب مواجهة فريقي أمام الأهلي

اقرأ أيضا