دينا الشربيني السر.. ”عرق الهضبة“ بحفل الساحل يتسبب في أزمة

السبت 01 سبتمبر 2018 | 09:54 صباحاً
كتب : هاجر بركات

تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لدينا الشربيني وعمرو دياب أثناء حفل الساحل بالأمس على الشاطئ، والذي أثار رواد موقع التواصل ما بين الدهشة والغضب.

واحتوى الفيديو المتداول، على موقف تقوم فيه دينا بالتهوية للهضبة، بعد إنهائه لحفل الساحل بالأمس، وهو يتصبب عرقًا، وظهر عمرو فيه وهو سعيد بتلك اللقطة التي أحدثتها "دينا".

 

ويذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا حفلان بالساحل الشمالي، الأول حفل خاص للفنانين والأصدقاء، والأخر جماهيري بحضور عدد كبير من جمهوره، كما حضر الحفل عدد من الفنانين، منهم مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى وأصالة نصري و زوجها طارق العريان، وعمر السعيد وإيمان العاصي ودينا الشربيني، وحضرت أيضا الفنانة الشابة أمينة خليل ورانيا منصور وآخرون.

كما يذكر أن الهضبة قد أزاح الستار أمس عن مجموعة من الأغنيات الجديدة، والتى من المقرر أن يتضمنها الألبوم الجديد لعمرو دياب، مثل أغنية "اللى عدى".

وقدم خلال الحفل عددًا كبير من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزهم أغنية "برج الحوت، أجمل عيون" التي تراقصت عليهم دينا الشربيني، وبعض أغاني الألبوم الجديد "كل حياتي" التي طرحها منذ أيام، مثل "كل حياتي، تعالي" وغيرها من الأغاني.

ويذكر ايضًا الهضبة قد أزاح الستار أمس عن مجموعة من الأغنيات الجديدة، والتى من المقرر أن يتضمنها الألبوم الجديد لعمرو دياب، مثل أغنية "اللى عدى".

 

وتعاون الهضبة في ألبوم "كل حياتي"، مع الشعراء "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمه، مجدي النجار، خالد تاج الدين، وتامر حسين، عبد المنعم طه"، وفي التلحين مع "عمرو مصطفى، محمد يحيي، خالد عز"، وغيرهم كما لحن الهضبة أغنيتين داخل الألبوم، وطرح عمرو عدد من أغاني الألبوم منها "لو اتساب، كل حياتي، تعالي"، وآخرهم أغنية "هدد" التي تصدرت اليوتيوب بنسبة مشاهدة عالية، ومن خلالها تشوق الجمهور أكثر لطرح باقي أغاني الألبوم، الذي من المقرر طرحه خلال الشهر الجاري.

 ومن آخر أعمال عمرو دياب كان ألبوم "معدي الناس"، الذي حقق نجاح كبير بالأسواق وبين الجمهور، كعادة عمرو دياب بألبوماته، حيث له قاعدة جماهيرية عريضة بجميع الدول العربية.