الليلة.. ريال مدريد يسعى لخطف الليجا مبكرًا

السبت 01 سبتمبر 2018 | 11:12 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني تحديا جديدا عندما يواجه نظيره ليجانيس  اليوم السبت، مع دقات الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الليجا، ومن المقرر أن يذاع اللقاء على قناة "beIN SPORTS HD 3".

 

"المارينجي" يسعى لخطف الليجا مبكرًا

ويسعى الفريق الملكي لخطف لقب "الليجا" مبكرًا، بعد بدايته القوية هذا الموسم، بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وعدم إهدار النقاط السهلة، كما حدث في الموسم الماضي، حيث يعد اللقب الهدف الأول للمدرب جولين لوبيتيجي المدرب الجديد للمارينجي، ولاعبيه هذا الموسم.

 

"المارينيجي" يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

ويخوض فريق ريال مدريد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة عقب تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيده 6 نقاط، وفي المقابل يملك ليجانيس في رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز السادس عشر

 

وحقق ريال مدريد انتصارين في الجولتين الماضيتين على خيتافي بهدفين نظيفين وجيرونا برباعية مقابل هدف، ويرغب فى مواصلة بدايته القوية اليوم.

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ليجانيس

وبدأ ملامح تشكيل الفريق الملكي في الظهور حيث من المقرر أن يدخل الفريق مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : كيلور نافاس .

خط الدفاع : ناتشو فيرنانديز – سيرخيو راموس – مارسيلو – داني كارفاخال .

خط الوسط : ايسكو – كاسيميرو – توني كروس .

خط الهجوم : ماركو اسينسيو – جاريث بيل – و كريم بنزيما .

 

ومن المتوقع أن يكون ماريانو دياز، اللاعب الجديد بصفوف الملكي  جاهزاً للمشاركة في المباراة، لكن من المستبعد مشاركته بشكل أساسى من البداية، حيث من الوارد أن يحل بديلا فى الشوط الثاني، بحسب متطلبات اللقاء.

 

وأكد جولين لوبتيجي مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "نحن مركزون على بطولة الدوري، وجائزتنا هذا الأسبوع هي النقاط الثلاث أمام ليجانيس".

اقرأ أيضا