شيكابالا يرتدي قميص رقم 14 مع «أبولون»

السبت 01 سبتمبر 2018 | 06:46 مساءً
كتب : محمد عمر

يظهر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك السابق، مع فريقه الجديد أبولون سميرني اليوناني،  في الموسم الحالي، بقميص يحمل رقم 14.

وكان شيكابالا قد انتقل إلى الدوري اليوناني عبر بوابة نادي أبولون سميرني، لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تم تجميده داخل نادي الزمالك.

 

وجاء إتمام انتقال الفهد الأسمر إلى نادي أبولون سميرني، بعدما وضعه الزمالك في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق، برفقة أحمد رفعت، معروف يوسف، وأتشيمبونج، لذلك قرر شيكابالا أن يخوض جولة احترافية جديدة.

 

ورفض شيكا الانتقال للدوري السعودي، بعدما شهدت الفترة السابقة تقدم عرضين أحدهم من نادي الحزم السعودي، والآخر من نادي الأتفاق السعودي، والعرضين سيكونوا للحصول علي خدمات اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وجاء رفض الفهد الأسمر في ظل أن تلك الأندية تلعب ضمن الدرجة الثانية في الدوري السعودي، وهذا هو ما يرفضه اللاعب في الوقت الحالي".

 

ويذكر أن صاحب الـ 32 عامًا، خرج معارًا في الموسم الماضي إلى صفوف نادي الرائد السعودي، وقد خاض مع الفريق السعودي 24 مباراة، وتمكن شيكا من خلالها تسجيل 10 أهداف، بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة، التي تسببت في تسجيل 5 أهداف.

 

ونظرًا للأداء الجيد، الذي ظهرعليه الجناح الأيمن السابق للزمالك، وقف له شافعًا أمام هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ليضمه إلى قائمة الفراعنة، التي شاركت في مونديال روسيا الأخير، ولم يتمكن المنتخب المصري من الفوز في أي مباراة من الثلاث.

 

وعلى الصعيد الدولي، فقد شارك الفهد الأسمر، مع منتخب مصر في 29 مباراة دولية، في مختلف البطولات، سجل خلالهم هدف وحيد، فضلًا عن صناعتى لأربعة أهداف.

 

ويذكر إن انتقال شيكابالا للدوري اليوناني شهد عدة أزمات مع الزمالك، وتمسك شيكابالا بالانتقال للدوري اليوناني، ورفض الانتقال للدوري السعودي، بعدما تقدم عرضين أحدهم من نادي الحزم السعودي، والآخر من نادي الاتفاق السعودي، والعرضين سيكونوا للحصول علي خدمات اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة موسم. وجاء رفض الفهد الأباتشي في ظل أن تلك الأندية تلعب ضمن الدرجة الثانية في الدوري السعودي.

موضوعات ذات صلة

مؤتمر صحفي بالزمالك الأثنين المقبل

تعرف علي أهم قرارات الجمعية العمومية للزمالك

اقرأ أيضا