محكمة عابدين تنظر أولى جلسات محاكمة نجل ”المرسي أبو العباس“

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 11:02 صباحاً
كتب : مي وجدي

بدأت، اليوم الإثنين، محكمة عابدين النظر في أولى جلسات محاكمة نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، بتهمة قتل زوجته وطفلتيه خنقًا ببولاق الدكرور، والذي وصل منذ قليل إلى المحكمة.

 

يذكر أن نجل الفنان الراحل، تم إحالته إلى محكمة الجنايات، من قبل نيابة جنوب الجيزة الكلية، بتهمة قتله زوجته وطفلتيه خنقًا ببولاق الدكرور، الذين قال أنه قتلهن بعد خسارته ثروته في البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد أنه كان يخشى عليهن معاناة الفقر، مما دفعه لقَتلهن.

 

وكشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، أن الأسرة أحفاد الفنان الراحل المرسي أبو العباس، مشيرة إلى أن العقار ملك شقيق وزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة.

 

وأدلى الزوج بأقواله أمام النيابة من قبل، وبسؤاله عن الواقعة وكيفية اكتشافه الحادث قال إنه خرج من منزله الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضي، لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا على أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات، وفي الساعة الواحدة صباحا تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها.

 

وأضاف الزوج أنه بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعا إلى المنزل، مشيرا إلى أنه فور دخوله الشقة توجه إلى غرفة طفلتيه فعثر على ابنتيه جثتين هامدتين وأسرع تجاه غرفته فعثر على جثة زوجته ملقاة بين السرير والدولاب واكتشف فقدان مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه من دولاب غرفته، قيمة شقة ورثها عن والده منذ 15 يوما والمبلغ المسروق كان ثمن الشقة.

 

وبتضييق الخناق عليه في مناقشته مرة ثانية عقب ملاحظة خدوش في جسمه، حيث كشفت مصادر أمنية أن عدة أدلة قادت إلى الكشف عن ارتكاب نجل الفنان المرسي أبو العباس لجريمته أبرزها وجود خدوش في ذراعه لاحظها فريق البحث أثناء مناقشته.

 

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من عامل بالعثور على زوجته ونجلتيه متوفيات، وعلى جثثهن آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

 

ومن معاينة مسرح الواقع تبين العثور على جثة الأم مخنوقة بـ"إشارب"، وبجوارها طفلتاها إحداهما مخنوقة بـ"سلك تليفون"، والأخرى بـ"مخدة".

 

وتبين من المعاينة الأولية وجود آثار خنق حول رقبتهن وسحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.

 

وأضافت التحقيقات أن الضحايا زوجة المبلغ وابنتاها الكبرى، 14 سنة، والصغرى، 11 سنة، فارقن الحياة نتيجة تعرضهن للخنق على يد مجهول، وأحالت النيابة المتهم إلى محكمة الجنايات لنظر جلسة محاكمته والفصل في القضية ووجهت له تهمة القتل العمد.

 

موضوعات متعلقة..

جنسية وليد شرابي فى مهب الريح

زوجة فى دعوى خلع: «منحنى الحب وحرمنى من الإنجاب»