وائل كفوري أول ضيوف ”تخاريف“ لوفاء الكيلاني

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 11:21 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن ضيف الحلقة الآولى من برنامجها الجديد "تخاريف"، المذاع على فضائية MBC1 الإثنين، في تمام الـ8:30 بتوقيت مصر.

 

ونشرت "الكيلاني"، صورة للفنان اللبناني وائل كفوري، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ترقبوا الليلة 9.30 بتوقيت السعودية ولبنان 8.30 بتوقيت مصر النجم وائل كفوري في تخاريف وفاء الكيلاني على mbc1".

 

جدير بالذكر أن برنامج "تخاريف"، تعطل انطلاقه لفترة، نظرًا لانشغال "وفاء" بزواجها من الفنان السوري تيم حسن، وتم تصوير حلقاته استديوهات "mbc" بلبنان، وتدور فكرة البرنامج حول تخاريف الحياة والبشر بشكل اجتماعي، وقد انتهت الإعلامية من التسجيل مع عدد من النجوم، أبرزهم الممثل إياد نصار والفنان سعد الصغير والفنان وائل كفوري، ومن المتوقع أن تستقبل فيه عدداً آخر من النجوم اللبنانيين والعرب.

 

موضوعات متعلقة..

وفاء الكيلاني تعود للشاشة بـ”تخاريف“

في سياق آخر أحيا وائل كفوري، الجمعة الماضية، حفلا فنيا ضخمًا في مدينة إسطنبول، قدم خلالها مجموعة من أشهر أغانيه منها: "بعيوني، شو رأيك، عمري كلو، بالإضافة إلى موال بتحبني، لو حبنا غلطة، هلا تافئتي"، وتنوع الحضور ما بين الجالية العربية المقيمة في تركيا وسياح زائرين فضلا عن حضور رسمي لعدد من الدبلوماسيين، وقدم عدد من الحضور الورود له، فيما صعد بعضهم للمسرح لالتقاط الصور التذكارية.