مرتضى منصور عن هشام حطب: ”بيبلطج على الزمالك“

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 01:43 مساءً
كتب : نورهان فضل-ياسمين إيهاب

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليًا في القلعة البيضاء، أن هشام حطب يمارس البلطجة على نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن اللجنة الأولمبية ليست من اختصاصها الإشراف على الجمعية العمومية لنادي الزمالك حسب اللائحة والقانون.

 

وأكد "منصور"، أنه يوم 20 إبريل الماضي، نشر في جريدة الأهرام، دعوة بعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك يومي 10 و11 مايو، لتأتي المفاجأة باستلام خطاب رسمي يوم 26 أبريل من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة ، يفيد بعدم صحة انعقاد العمومية بسبب وجود لجنة من وزارة الشباب الرياضة تراقب الملفات المالية بالنادي.

 

وأكدت مديرية الشباب في نهاية الخطاب، أن الجهة الإدارية الوحيدة المختصة باعتماد الجمعية العمومية للنادي هي مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة (حسب تصريحات مرتضى منصور).

 

وأوضح رئيس الزمالك ، الجهة الإدارية عندما رفضت انعقاد الجمعية العمومية كانت بسبب وجود لجنة، وليس بسبب انعقاد الجمعية على يومين لأن في لائحة النادي يجوز انعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية على يومين،ولهذا احترمنا المديرية ولم نعقد الجمعية العمومية، إذا الشباب والرياضة هي التي مختصة بالمراقبة وليس اللجنة الأولمبية.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية للزمالك، عن اعتماد لائحة النادي للانتخابات المقبلة، وذلك بعد أن صوتت أغلبية الأعضاء بـ"نعم".

 

وجاءت أزمة الجمعية العمومية الأخيرة لنادى الزمالك أهم أولويات المؤتمر والتصعيد المنتظر مع اللجنة الأوليمبية، التى أعلنت رفض اعتمادها بخلاف إصدار بيان رسمى باستدعاء رئيس القلعة البيضاء لجلسة استماع فى الاتهامات التى وجهها لرئيس اللجنة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، والذي انعقد بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صباح اليوم الإثنين، فى مقر النادى بميت عقبة،  للتوضيح الأحداث الجارية المتعلقة داخل القلعة البيضاء، والعديد من الحقائق والأمور الهامة التي تتعلق بنادي الزمالك، وما يدور داخل أروقته من أزمات، أمام مختلف وسائل الإعلام بمنتهى الوضوح.

 

اقرأ أيضًا..

مرتضى منصور يرحب بفرج عامر في ”الزمالك“

فرج عامر يحضر مؤتمر الزمالك كرئيس لحنة الشباب والرياضة بالبرلمان

مرتضى عن اللائحة الخاصة الأولمبية: ”هوزعها على الصحفيين عشان يرجعوها“

اقرأ أيضا