سائق يحاول خطف فتاة والأهالي يجبرونه على خلع ملابسه.. (فيديو)

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 09:35 صباحاً
كتب : آية محمد

حاول سائق سيارة أجرة، بمحافظة الجيزة، خطف فتاة أثناء ركوبها معه، عقب ملاحظتها تصرفاته غير الطبيعية، مما أثار قلقها وطلبت النزول، إلا أنه رفض وأصر أن يسرع بالسيارة حتى لا تتمكن من النزول، فاستغاثت الفتاة بصوت عالٍ، فأسرع أهالي منطقة فيصل، بإنقاذها وتمكنوا من ملاحقة السائق وإمساكه. 

وكان عدد من الأهالي قد سمعوا استغاثة سيدة داخل سيارة أجرة، فاستوقفوا السيارة وألقوا القبض على سائقها، وحرروا السيدة والتف الأهالي حول السائق وأوسعوه ضربا، ثم أجبروه على الصعود أعلى السيارة مرتديا ملابسه الداخلية فقط، والتقطوا له صورًا، إلى أن حضر أحد الأشخاص وطلب منهم إطلاق سراحه.

وقام أهالي الجيزة بالانتقام من السائق بمجرد ما نجحوا في إمساكه أجبروه على خلع ملابسه وتصويره عاريًا، في مشهد غريب، مما دفع مذيعة فضائية "إكسترا نيوز" بالتعليق على انتقام الأهالى وتجريد السائق رغما عنه من ملابسه، قائلة: "إحنا ضد الهمجية.. المفروض يخدوا السائق ويسلموه للشرطة إحنا في دولة القانون.. زي ما بنرفض سلوك المتحرش لازم نرفض الهمجية ونتعامل مع هذه الحالات بالقانو.. لولا شهامة رجالة شارع فيصل كان الموضوع كبر وتحول من خطف إلى اغتصاب"، وجاء ذلك في برنامجها "هذا الصباح"، المذاع على "إكسترا نيوز" الإخبارية.

جدير بالذكر أن أهالى الجيزة نجحوا بالفعل في خلع ملابس السائق وصوره عاريًا ونشروا الفيديو، حتى تم تداوله بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا