خاص.. حسام ميرغني: «لم يتم إبلاغي بالتحقيق بجواب رسمي وانجازاتي تتحدث»

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 01:31 مساءً
كتب : ندى شعبان

تحدث حسام ميرغني، لاعب المصارعة الحره، عن استبعاد الاتحاد له من بطولة العالم ومن قبلها بطولة العرب،  وإدراج اسم لاعب آخر بدلاً منه، نظرًا لمعرفته بأحد الجهات المسؤولة، وأيضًا تحدث عن اتهامات اتحاد المصارعة بأنه غير مؤهل للبطولة، وأن هناك من هو أحق منه لتمثيل المنتخب الوطني. 

 

وقال ميرغني في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، بإن لا حق لهم في المطالبة بحقوقهم، وأن من يقف في وجهه الاتحاد ويطالب بحقه يتم تهميشه وتحويله للتحقيق، ومن يمل من ما يحدث يفكر في التجنيس وهناك من يترك حلمه من الظلم الذي يتعرض له.

 

وتابع بشأن حديث الاتحاد بأنه غير مؤهل للبطولة، لم يمض وقت طويل على بطولة البحر المتوسط والذي حصل فيها على الميدالية البرونزية، وأن ما يحدث من جانب الاتحاد أمر طبيعي في ظل الفساد المتواجد حاليًا، ومن المتوقع أن يتهموا اللاعبين بعدم جاهزيتهم فنيًا.

 

وأكد حسام، بأن هناك مصالح شخصية من وراء كتابة تلك التقرير حتى يتمكن المدير الفني من تثبيت أقدامه في المنتخب، يقوم بكتابة تقرير خالٍ من الصحة في حق اللاعب، ونحن نعاني والاتحاد اتفق مع مدرب مصارعة نسائية حتى يكتب التقرير الذي يثبت بأني غير مؤهل فنيًا.

 

وقال ميرغني، لا أحتاج للحديث الكثير لأن لدي انجازات تتحدث عن إمكانياتي، واستنكر ميرغني، حديث الاتحاد عن التحقيق، قائلاً: «من المفترض أن يتم ارسال جواب استدعائي للنادي الذي انضم له حتى يكون لدي معرفة، وأنا لا أعرف شيء بخصوص التحقيق، إلا بعدما صدور جواب بمغادرتي من المركز الأوليمبي بعد استبعادي من السفر وتحدث معي الإداري بأن هناك تحقيق، ومن ثم تحدثت معه بأن يجب أن يكون هناك جواب رسمي وهذا هو حقي».

 

وأنهي حسام ميرغني، بأن هاني عبدالفتاح، نائب رئيس اتحاد المصارعة، هو من يحاربنا دائمًا وهو من استبعدني من بطولة العرب ووضع اسم لاعب أخر، نظرًا لأنه لاعب في المؤسسة العسكرية.

 

موضوعات ذات صلة

في حواره.. وليد هوجان: «ستظل المصارعة ولكن ستقل الإنجازات العالمية»

اتحاد المصارعة: المنتخب يستعد لبطولة العالم والوزارة مديونة بـ2 مليون جنيه

اقرأ أيضا