الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 02:21 مساءً
كتب : محمد عمر

تلقى مسئولو النادي الأهلي، إخطارًا من جانب اتحاد الكرة الأفريقي، يفيد بتحديد موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي وحوريا كونكيري الغيني.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، بغينيا، وتنطلق مباراة العودة يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، على استاد السلام.

 

الجدير بالذكر، فقد أقيمت قرعة دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، مساء أمس الإثنين، بالقاهرة، وقد أسفرت عن مواجهة مازيمبي الكونغولي لأول أغسطس الأنجولي، مواجهة الترجي مع النجم الساحلي في ديربى تونسي خالص، مواجهة الوداد البيضاوي، مع وفاق سطيف الجزائري، والأهلي مع حوريا كونكيري الغيني.

 

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، جلبهم المارد الأحمر من 6 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء، وخسر مباراة وحيدة من كمبالا سيتي في الجولة الثانية.

 

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقاط، وكان المارد الأحمر، قد تعادل مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد الماضي، على استاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.