بعد صورة سهير رمزي الأخيرة.. إلى متى يظل ارتداء وخلع حجاب الفنانين ”بالمزاج”؟

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 08:18 مساءً
كتب : حسن فكرى

أثارت الفنانة المصرية سهير رمزي، حالة جدل واسعة علي السوشيال ميديا بعد نشرها صورة علي "انستجرام" ظهرت فيها وهي تتخلي عن حجابها وكانت الصورة فى إحدي مناسبات الزفاف وكانت برفقتها زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني.

 

ليست الأولى لسهير رمزي

 ويبدو أن "سهير" حائره بين ارتداء الحجاب وخلعه، لأن هذه المره ليست الأولي بل خرجت سهير رمزي، وفاجئت جمهورها الفترة الماضية خلال قضائها العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت ببرنيطة وظهر شعرها منها، ومازال جمهورها في حيره أيضا  من أفعالها، ولم تكن الفنانة سهير رمزي الأولى التي تقوم بخلع الحجاب بعد إرتدائه.

 

حلا شيحا

وخلال الفترة الماضية تعالت الأصوات في الحديث، عن الفنانة حلا شيحا، التي أثارت ضجة وجدل كبير علي الساحة الفنية، كما خلعت المطربة شاهيناز الحجاب بعد 9 سنوات من إرتدائه، بعدما تفاجأ جمهورها بإتخاذها قرار بإرتداء الحجاب عام 2008، لتعود مرة أخرى لإحياء الحفلات بعد خلعها له.

 

سوسن بدر

كما خلعت الفنانة سوسن بدر الحجاب بعد إرتدائها له لمدة عامين  معللة ذلك بأنها لم تكن لديها القدرة على ارتداءه، مؤكدة أن الأهم هو التغيير في سلوك الفرد لا الملبس، كما خلعت الحجاب أيضا الفنانة عبير صبرى بعدما إرتدته لفتره مبرره ذلك قائلة "وجدت أنني غير صادقة مع نفسي".

 

الفنانة نورهان

وعادت الفنانة نورهان للتمثيل وعادت للحجاب أيضًا، من جديد بعد إبتعادها عن التمثيل لفترة، وشاركت في مسلسلات هبة رجل الغراب وابن حلال.

 

عفاف رشاد

وتخلت الفنانة عفاف رشاد عن الحجاب، بعد عامين فقط من ارتدائه  حيث ظهرت في مايو من عام 2016 الماضي بدونه في إحدى الفعاليات الفنية في نادي سموحة بالإسكندرية.

 

سارة الدرزاوي

وظهرت الممثّلة سارة الدرزاوي في أوّل موسم من عروض "مسرح مصر" وهي محجّبة، ثم خلعته بعد أن أدركت بأنّ الحجاب لا يتماشى مع نمط حياتها التمثيلي.

 

غادة عادل

كما تخلت الفنانة غادة عادل عن الحجاب بعد زواجها من المنتج والمخرج مجدي الهواري عام 1997 بعد مطالبتها بعدم التمثيل سوى في أعماله فقط، وهو ما أثار غضبها فاتخذت قرارًا بالحجاب والاعتزال، ولكنها تخلت عنه عام 2003، وعادت للتمثيل مرة أخرى دون حجاب، ورفضت التحدث عن ذلك قائلة “لا أسمح لأحد بالتدخل في شئوني".