غدًا.. ”الخطيب“ يعرض لائحة الأهلي أمام اللجنة الأوليمبية

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 01:41 مساءً
كتب : رحاب دعبس

يتوجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى اللجنة الأولمبية، غدًا الخميس، مع بعض أعضاء المجلس، لعرض بنود لائحة القلعة الحمراء المقرر عرضها فى عمومية 28 سبتمبر الجاري، على مسئولى الأولمبية.

 

ومن المقرر أن يعرض "الأهلي" لائحته على اللجنة القانونية بالأولمبية، لرغبة الأهلى فى الحصول على الموافقة على البنود قبل عرضها على الجمعية العمومية.

 

ويعقد "الخطيب"، ندوة فى فرع النادى الأهلى بالجزيرة مساء غدًا الخميس، للحديث مع أعضاء الجمعية العمومية حول بنود اللائحة قبل عرضها فى فرع مدينة نصر الجمعة، ثم الشيخ زايد السبت.

 

ويسعى رئيس نادي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ"برنامج عائلة الأهلى"، ولرسم مستقبل النادى، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادى وأعضائه.

 

وسعت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى إلى إحداث حالة من الحراك المجتمعى من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بكافة بنود اللائحة مثل النواحى المالية والاستثمارية والقانونية وشئون العضوية، حضرها العديد من القامات الكبيرة فى كل التخصصات، وتم حصر نتائج أعمال تلك الورش من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الأخيرة من اللائحة، بما يتوافق مع لوائح القوانين المصرية والدولية ونصوص الميثاق الأولمبى. 

 

وقامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، للإطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم والإطلاع على مقترحاتهم فى سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبر عن كيان الأهلى، كذلك تم حصر المقترحات المقدمة من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وتمت دراستها أيضا والاستجابه لها بما يتوافق مع القانون.

 

واستعرضت اللجنة التصور الكامل المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم 28 من سبتمبر الحالى، والاطمئنان على كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت.

 

موضوعات ذات صلة..

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق مع «نور الدين» في بيان رسمي

«الخطيب» يرسل اللائحة لجميع الأعضاء وروؤساء النادي

اقرأ أيضا