بالصور.. انضمام اللواء مجدي الشاهد لحزب الوفد

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 02:32 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

 في حضور المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وقع اللواء مجدي الشاهد، مساعد وزير الداخلية الاسبق، عضوية الانضمام الي حزب الوفد مساء اليوم الاثنين.

 

وأعرب "الشاهد"، عن سعادته لانضمامة الي حزب الوفد لانه من اعرق الاحزاب السياسية، مؤكدا علي انه كان حريصاً على الانضمام للحزب قائلا:" المواطن البسيط و المثقف يعرف جيداً حجم وقيمة حزب الوفد الذي يملك تاريخ وطني مشرف وصاحب المبادي و الثوابت الوطنية".

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الدستور المصري يؤكد علي أن الحياة السياسية تقوم علي التعددية الحزبية ورغم ظهور عدد كبير من الاحزاب السياسية الا ان حزب الوفد يظل هو الحزب الانشط و المتواجد بقوي علي الساحة السياسية .

 

وأوضح أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين ابوشقة سوف يقدم الكثير و الكثير للوطن و المواطن خلال الفترة القادمة، خاصة أن المستشار أبوشقة يملك الكثير من الخبرة السياسية التي تصب في صالح الوطن و الحياة الحزبية.

 

وأكد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد أن اللواء مجدي الشاهد يمثل قيمة أمنية لها تاريخًا مشرفًا، كما انه رجل خبرة في مجال المرور، وسوف يُسند إليه الحزب مهمة إعداد قانون جديد للمرور يحقق الإنضباط المروري في الشارع المصري ويتوافق مع احدث النظم المرورية في العالم.

اقرأ أيضا