أحمد فهمي: علاقتي بهنا الزاهد بدأت بجلسة في أحد الكافيهات (صور)

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 03:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أكد الفنان أحمد فهمي أن علاقته بالفنانة هنا الزاهد، بدأت بجلسة تجمعهما معًا في أحد الكافيهات، برفقة مجموعة من الأصدقاء وزملاء المهنة من الفنانين الشباب، مثل نجوم مسرح مصر "علي ربيع وكريم عفيفي" وغيرهما، وكان الحديث يدور حول امتلاك الفنانين لصفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك عقب إعلان خطبتهما، حيث أفصح "فهمي" عن مشاعره وعلاقته بالفنانة "هنـا"، مضيفًا أن هنا اندهشت عندما علمت منه أنه ليس له حساب على "إنستجرام" واقترحت عليه أن تسجله هي بنفسها له، ووافق، وكانت تلك اللحظة هي البداية التي وثقت ارتباطهما عاطفيًا، ثم أعلنا خطبتهما.

وأكد "فهمي" أيضا أن حفل زفافهما سيكون قريبا جدا، عندما يستقران سويًا على موعد ومكان الزفاف، مؤكدا أن هذا الإعلان منهما سيرد على الشائعات والانتقادات التى تعرض لها على مختلف مواقع السوشيال ميديا، معلقًا على شخصية "هنا": هي شخص أكون غبي لو ضيعته من إيدي، فهي طيبة وقلبها أبيض وتتصرف بتلقائية وطبيعية شديدة جدا".

وأضاف: "اتفقنا من البداية على الخطوبة بعد عيد الأضحى وعرض الفيلم بدون تحديد مواعيد وكان غرضنا أن تتعرف العائلتان على بعضهما أكثر، ولكن خلال قعدة اقترحنا تقديم الموعد خوفا من انشغالنا بعد العيد بالعمل وكنا جاهزين لفعل ذلك وبالفعل احتفلنا فى اجواء أسرية".

وعبر "فهمي" عن استيائه من التعليقات والانتقادات الموجهة له من قبل نشطاء مواقع التواصل، معلقًا: "هيا الناس مالها أنا بتجوز أو بطلق ما كل واحد يخليه فى نفسه وهما فى الاساس لا يعرفوا خصوصيات أحد سواء عنى أو عن هنا الزاهد"، متابعا: "معظم الجمهور يبارك لى أنا وهنا ولكن هناك نسبة قليلة شاغلة نفسها ويتدخلون فى أمور ليس لهم علاقة بها والأمر لا يخصنى فقط وانما كل الزواجات بالوسط الفنى التى حدثت فى الفترة الأخيرة مثل شيرين وحسام حبيب، شيرى عادل ومعز مسعود، فبعض جمهور السوشيال ميديا مستفز جدا فى هذه الأمور".

ورد فهمى على استغراب البعض من عمله مع النجم حسين فهمى فى فيلم "الكويسين" خاصة بعد انفصال أحمد عن ابنته منة وقال" مالا يعرفه الجمهور أنه لا يوجد شيء بينى وبين أستاذ حسين، وفور عرض الفيلم أرسل لى رسالة يبارك لى على الفيلم ونجاحه فرديت عليه دا شرف كبير اننا اشتغلنا مع بعض وقلت له مبرووك لمنة وطارق بكل شياكة".