تعليق أسامة نبيه على قرار استقالة عصام عبد الفتاح من ”الجبلاية“

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 10:04 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

علق أسامة نبيه، مدرب المنتخب السابق، على الأزمات التي اشعلت الوسط الرياضي خلال الأونة الأخيرة، والتي كان منها مشاكل التحكيم في الدوري المصري عامة، وخاصة عقب الفضيحة التحكيمية التي حدثت خلال أحداث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

وقال "نبيه" في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، أن الأخطاء التحكيمية واردة خلال المباريات في لاجميع أنحاء العالم، مؤكدا أن الحكام  بشر والاخطاء البشرية واردة.

 

وأشار مدرب المنتخب إلى أن الأخطاء التحكيمية من متعة كرة القدم، وأن ما حدث خلال مباراة الأهلي والإنتاج كان غير متعمد، لافتا أن عقوبة إبراهيم نور الدين يرجع القرار الأول والأخير فيه لأعضاء الجبلاية.

 

 

وكانت أشعلت الاخطاء التحكيمية الي شهدتها  مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت في الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري ةالتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين، أزمة كبيرة بين اعضاء الجبلاية وعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، حيث هدد الأخير بالاستقالة عقب البيان الذي أصدره النادي الأهلي، ضد الحكم إبراهيم نور الدين، بسبب إداراته لمباراة الفريقين.

 

وتواصل عبدالفتاح مع أعضاء الجبلاية، مؤكدًا لهم أن اللجنة تتعرض لاتهامات كثيرة وهجوم مبالغ فيه، وأنه يفكر جديًا في الاستقالة.

 

ووافق أعضاء مجلس الجبلاية على رغبة «عبدالفتاح» منتظرين عودة المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية، من أمريكا لحضور تأبين شقيقة الذي وافته المنية خلال الأيام الماضية.

 

وأشار رئيس لجنة الحكام، إلى أن المناخ العام في الرياضة لا يصلح له بالاستمرار في لجنة الحكام.

اقرأ أيضا