إسلام الشاطر: أزمات الزمالك تتمثل في قرارات مرتضى منصور

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:24 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

قارن الإعلامي إسلام الشاطر، لاعب الأهلي والزمالك السابق، بين السويسري جروس والفرنسي كارتيرون، مدربا قطبي الكرة المصرية، معلقًا على أداء كل فريق وأزماته، قائلًا: "أن الناديين تسودهم حالة من الاستقرار الفني والإداري، وقد تعوقهما بعض المشكلات التي تؤدي إلى بلبلة بسيطة،ولكن أتمنى أن تنتهي سريعا".

 

 

وأوضح "الشاطر" خلال تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن أزمات الزمالك تتمثل في قرارات مرتضى منصور رئيس النادي بالانسحاب من الدوري، وقف النشاط الرياضي بسبب أزماته الأخيرة مضيفًا: "ولكن اعتقد أنه لا يؤثر على الفريق أو الرياضة فيس مصر لأننا جميعا نعلم أنه لم يتم تنفيذه، ولكن في حالة تنفيذه سيؤثربشكل كبير على الرياضة المصرية".

 

وأشار لاعب الأهلي والزمالك السابق، إلى أنه لا يجب تدخل المستشار مرتضى منصور في تشكيل الزمالك، لافتا إلى أن هذا لا يصح ولا يليق بمدرب كبير يتولى مهمة تدريب نادي بحجم الزمالك، لأنه ليس من حق أي رئيس نادي التدخل في تشكيل الفريق، فهو أولا وأخيرا من حق المدرب، أما رئيس النادي من حقه فقط معاقبة ومحاسبة اللاعبين والجهاز الفني على نتائج المباريات والشئون الادارية فقط.

 

وأبدى "الشاطر" أعجابه بأداء جروس المدير الفني للفريق الأبيض مع الزمالك، قائلًا: "حتى الآن هو يسير بخطى سليمة وواضحة وصحيحة، وهناك تباين في أداء الفريق والجمهور يتمنى تحقيق نتائج أفضل، ولكن هناك تذبذب في أداء اللاعبين هناك مشكلة ويجب عليه معالجتها".

 

واستطرد: «أن الوقت الحالي ليس وقت الحكم على اللاعبين، وأن مجموعة اللاعبين الحاليين  لديها أفضل من ذلك».

 

وفي المقابل أعرب الشاطر عن سعادته بتجربة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، بقوله: "من ناحية النتائج فهو يؤدي بشكل جيد ويسير بخطى واضحة، أمام من جانب الأداء هناك علامات استفهام كثيرة، ومن الواضح أنه لم يستطيع تطبيق فكره مع الفريق واللاعبين حتى بعد المباريات التي خاضها والنتائج التي حققها فلم يصل بالاداء للمستوى المطلوب".