بعد غلق عدد من الفضائيات.. تعرف على مصير الإعلاميين العاملين بها

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 04:39 مساءً
كتب : منار بدر الدين

شهدت الأيام الماضية تنقل عدد من الإعلاميين الذين توقفت برامجهم نظرًا لقرارغلق عدد من القنوات التي كانوا يعملون بها، وبالتبعية نتج عنها رحيل الإعلاميين عن تلك القنوات مثل"ON live" و"dmc sport" و"العاصمة" و"drn"، وفيما يلي أبرز تنقلات الإذاعيين والإعلامين في إطار الخريطة البرامجية الجديدة لتلك الإذاعات.

 

والبداية مع الإعلامي يوسف الحسيني، والذى انتقل من "ON LIVE" إلى  محطة إذاعة نجوم fm، كما أنه تم نقل الإعلامي  حسام الدين حسين من ON LIVE إلى TeN.

 

بينما نقل الإعلامي حساني بشير منON LIVE إلى قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري.

 

وبأتي فى القائمة الإعلامي  محمد ترك الذى نقل من ON LIVE إلى قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ونقل الإعلامي  إبراهيم عبد الجواد من dmc sport إلى on sport.

 

وأما عن الإعلامية شيما صابر نقلت من dmc sport إلى قناة الأهلي، كما تم نقل الإعلامي إبراهيم فايق من dmc sport إلى قناة بيراميدز.

 

وننتقل إلي الإعلامي مصطفى يونس الذى تم نقله من قناة العاصمة إلى قناة المحور، كما نقل الإعلامي محمد موسى من قناة العاصمة إلى LTC.

 

كما نقلت الإعلامية داليا أبو عمر من drn إلى تقديم برنامج على اليوتيوب، ونقل الإعلامي شوبير من drn إلى قناة ON sport ومستمر في الإذاعة الرياضية الجديدة.

 

وأما عن الراديو شهد أيضًا عدد تغيرات حيث تم نقل الإعلامية شافكي المنيري من drn إلى راديو نغم FM، وعنماما نجوى تم نقلها من drn إلى راديو نغم FM.

 

وشملت القائمة الإعلامية مها بهنسي التى نقلت  من drn إلى نغم FM، والأعلامية إيناس ثروت من drn إلى نغم FM، والاعلامي  محمود الفقي من drn إلى الراديو 90 90.

 

ونختتم مع الإعلامي خليل جمال الذى عاد إلى قناة روتانا، والإعلامية ميرفت المليجي التى عادت إلى قناة النيل للأخبار.