نشرة فن «بلدنا اليوم».. دعوى قضائية ضد محمد رمضان.. وفيلم «James bond 25» فى أزمة جديدة​​​​​​​

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 05:47 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الخميس، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

دعوى قضائية ضدد محمد رمضان

قدم الإعلامي ياسر سليم، دعوى قضائية برقم 465 لسنة 2018 ضد الفنان ​محمد رمضان​، طلب فيها إلزامه بدفع تعويض قدره خمسة ملايين جنيه لما مثله من إساءة لنساء الصعيد.

وكان "رمضان"  قال في مسلسله "نسر الصعيد"الذى عرض فى السباق الرمضاني الماضي، إن المرأة الصعيدية إذا ما تم إطلاق الرصاص عليها، تقوم بلم فارغ الطلقات ورده إلى من ضربها من جديد مما يمثل إهانة للمرأة الصعيدية وأنها خشنة وقليلة الإحساس، وتم تحدد للنظر أولى جلسات القضية الثلاثاء الموافق الثاني من تشرين الأول 2018 أمام الدائرة الثالثة عشر تعويضات. 

 

ياسر عدوية يطرح "إبن حلال"

طرح المطرب ​ياسر عدوية​ فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "إبن حلال"،  عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وهى من كلمات ​فضل الراوي​، ألحان تومي، توزيع زيزو فاروق، هندسة صوتية محمد جودة.

 وتم التسجيل في استوديو التكامل، والكليب من إخراج ​إيهاب عبد اللطيف​، وتدور فكرة الكليب حول شعور الحبيب حينما يفكر في حبيبته، ويفاجأ بها أمامه فيتغير من حال الى حال، وقد تم تصوير الكليب بالكامل في مدينة شرم الشيخ، لدعم السياحة المصرية.

فيلم "James bond 25" فى أزمة جديدة

واجه فيلم "James bond 25" أزمة ،بعد انسحاب المخرج داني ويل، ومن المقرر إنه سيتم تأجيل تصوير الفيلم، الذي كان من المقرر طرحه في 2019 ،لحين الاستقرار على مخرج جديد بدلا من داني بويل. 

ويذكر إن داني بويل انسحب من فيلم James bond 25 بسبب رغبة الشركة المنتجة في مقتل شخصية الجاسوس البريطاني جيمس بوند في نهاية الفيلم.

 

"بنى آدم" يحقق 7 ملايين

حقق فيلم "بنى آدم" للفنان يوسف الشريف، إيرادات متوسطة وصلت إلى 7 ملايين و350 ألف جنيه منذ بدء عرضه في موسم عيد الأضحى، ويشهد فيلم "بني آدم" في أحداثه صراعًا دمويًا بين "آدم"، المجرم، الذى يجسده الشريف، والعقيد ممدوح الشهاوى (أحمد رزق)، وتطالب الجهات الأمنية القبض على "آدم" لارتكابه جرائم كبيرة فى حق المجتمع وبعض الأشخاص.

 

فارس كرم يتخطى الـ55 مليون بـ"بدنا نولعا"

 

حققت أغنية "​بدنا نولعا​"، للمطرب ​فارس كرم​، نسبة مشاهدة وصلت إلي 55 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ​حياة إسبر​، ألحان ​فضل سليمان​، وتوزيع ​عمر صباغ​، وهي ضمن ألبوم "​44:36​" لفارس كرم، والذي طرحه في شهرأبريل الماضي، ويضم ألبوم فارس كرم 12 أغنية، وهي "صدقني صعبة"، و"قربك"، و"بدنا نولعها"، و"كل الناس حواليكي"، و"سمع"، و"طلعت بالأبيض"، و"رمشت"، و"الشارع كلو"، و"نسيت اللي راحوا"، و"بلاد الله"، و"الله عليك"، و"حبك برم".

https://youtu.be/73wTsXvjj78

 

 

بعد غياب 3سنوات عودة رانيا يحيى من جديد

تستأنف عازفة الفلوت الشهيرة رانيا يحيى، حفلاتها بالموسم الأوبرالي الجديد، وذلك بعد غياب دام عدة أشهر، من خلال أمسية موسيقية ضخمة من المقرر إقامتها برفقة فرقتها الخاصة، يوم الجمعة سبتمبر الجارى، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.