تعرف على تفاصيل مران الأهلي

السبت 08 سبتمبر 2018 | 11:11 صباحاً
كتب : نورهان فضل

خاض فريق النادي الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، على ملعب التتش تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة هورويا كوناكري، التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشارك في المران 22 لاعبا، فيما يغيب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يواجه منتخب النيجر اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، وأيضا يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أمس في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

وبدأ مران الفريق بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين؛ وحرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال على تخصيص فقرة بدنية مكثفة للاعبي وأدي رامي ربيعه تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران وأدى عمرو السولية جلسة في «الجيم».

 

كارتيرون يطمئن على "أزارو"

عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول للنادي الأهلي، على هامش مران.

 

واكتفى أزارو بالمشاركة في جزء من المران البدني قبل أن يغادر الملعب ويستكمل مرانه في الجيم.

 

وعاد وليد أزارو إلى القاهرة أمس قادما من المغرب بعد زيارة قصيرة اطمئن خلالها على أسرته.

 

حقنة بلازما ثانية لـ"السولية"

قرر الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، حقن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق بحقنة بلازما ثانية خلال الساعات القادمة وقبل سفر الفريق لمواجهة نظير هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحصل اللاعب على حقنة البلازما الثانية في إطار برنامج العلاج الذي يخضع له من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة.

 

وأعلن الجهاز الطبي في وقت سابق غياب السولية لمدة أربعة أسابيع، بسبب الإصابة فيما يؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم على هامش تدريبات الفريق.

 

قياسات بدنية للاعبي الفريق

أجرى الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال للفريق قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق على هامش مران اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأشرف ليندمان على استخدام اللاعبين على إجراء تلك القياسات للوقوف على معدل اللياقة لدى كل لاعب، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

 

على لطفي يستأنف تدريباته مع الفريق

انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق، في مران الفريق الجماعي اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وشارك الحارس في التدريبات بعد غيابه عنها أمس؛ بسبب ارتفاع درجة حرارته والاكتفاء بتدريب خفيف في الجيم

 

باسم على ينتظم في التدريبات الجماعية

شارك باسم علي، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وخضع باسم لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، بسبب إصابة في العضلة الضامة.

 

"أجاى" يواصل برنامجه التأهيل في الجيم

واصل جونيور أجايي، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيل، تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

وأدى اللاعب تدريبات في «الجيم»، ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية؛ تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

 

ويخضع أجايي لبرنامج تقوية عضلات ضمن المرحلة الثانية من التأهيل بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فريق هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

أحمد فتحي ينتظم في مران الأهلي

مدرب الأهلى: لم نناقش فكرة رحيل أزارو