نشرة فن «بلدنا اليوم».. وفاء عامر تستعد لـ «حبيبة».. تفاصيل شخصية محمد دياب فى «بحر»

السبت 08 سبتمبر 2018 | 06:13 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم السبت، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

وفاء عامر تستعد لـ "حبيبة"

تستعد النجمة وفاء عامر، لبدأ تصوير أولي مشاهدها ضمن أحداث مسلسل جديد من نوعية الـ60 حلقة، بعنوان "حبيبة"،وهو الاسم المبدئى للعمل،  وهو من تأليف السيناريست فداء الشندويلى، وإخراج منال الصيفى، ومقرر التصوير عودة وفاءمن الإجازة الصيفية هذا الأسبوع.

 

ياسمين عبد العزيز تخوض رمضان2019 بـ"بنت أبوها"

وتنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل "بنت أبوها"، وهو الاسم المبدئى للعمل ويتم تغييره بعد الاستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل، وابرام التعاقدات مع باقى فريق العمل، و تقدم " ياسمين خلال أحداث المسلسل دور بعيد عما تعودنا عليه فهو  درامي لون جديد عليها، و المسلسل  من تأليف الثلاثى محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز، وانتاج تامر مرسى "شركة سينرجى"، ويعد هذا المسلسل هو البطولة الثانية لها فى الدراما التليفزيوينة بعد مسلسل "هربانة منها" الذى عرض فى رمضان 2017.

 

محمد دياب تاجر سلاح فى "بحر"

يواصل الفنان محمد دياب، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد بعنوان " بحر" فى استوديو أشرف عبد الباقى، ويجسد " دياب" خلال أحداث المسلسل شخصية تاجر سلاح معروف فى منطقة الصعيد ويدخل  فى صراعات مع بطل العمل الفنان ماجد المصري للوقوع به.

والمسلسل بطولة ماجد المصري، محمد دياب، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، ومحمد على رزق،من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى لمالكها المنتج تامر مرسى.

 

ياسمين علي تطرح "يا بتاع الورد"

طرحت المطربة الشابة ياسمين على، فيديو كليب أغنيتها الجديدة  يحمل عنوان "يا بتاع الورد" ، عبر موقع الفيديو الشهير"يوتيوب". 

ويذكر أن هذا الكليب ليس التعاون الاول بين المطربة ياسمين علي وشركة "لايف ستايلز ستوديوز " ولكن قد سبق التعاون معًا مسبقا خلال اشهر ماضيه وقاموا بتقديم فيديو كليب بعنوان "ياحب زمان " وكان ايضا من كلمات تامر حسين واخراج فادي حداد وتم التصوير خلالها في مصر، حيث حرص المخرج على إظهار الملامح والتراث المصري من خلال الكليب.

 

داليا البحيري بإحدى الشقق بمنطقة 6 أكتوبر

تواصل النجمة داليا البحيري تصوير مشاهد مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة" الجزء الرابع بإحدى الشقق بمنطقة 6 أكتوبر.

ويعد الجزء الرابع من العمل الدرامي استكمالا للأجزاء الأول والثاني والثالث، الذين رصدوا رحلة صحفية تعمل مع زوجها في مؤسسة واحدة، وتحدث فيما بينهما المفارقات الاجتماعية.