رسائل أندية العالم للمحترفين الفراعنة

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 11:10 صباحاً
كتب : نورهان فضل

احتفلت الشوارع  المصرية أمس الأحد، بفوز المنتخب الوطني الأول على نظيره النيجر بسداسية دون رد، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل .

 

وعلى الجانب الأخر، احتفلت الأندية الأوروبية بتألق المحترفين مع منتخب مصر فى مباراة النيجر والتى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 6 - 0.

 

وكانت البداية مع نادى أرسنال الذى نشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مقاتل كما تعودنا عليه.. محمد الننى يحرز هدفاً ليساهم فى فوز المنتخب المصرى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا".

 

وكتب نادى فانكوفر وايتكابس الكندى عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "بعد غياب 1459 يوماً عن المنتخب المصرى، غزال يشارك 57 دقيقة فى فوز مصر على النيجر 6 – 0".

 

 

 

وهنئ نادى العين الإماراتى لاعبه حسين الشحات، وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "نهنئ الدولى حسين الشحات بفوز منتخب بلاده مصر على النيجر بنتيجة 6 - 0 ضمن مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019".

 

 

واحتفل نادى ليفربول بتألقه لاعبه محمد صلاح فى مباراة النيجر وكتب على "فيس بوك"، "صلاح الليلة مع منتخب مصر.. هدفان وتمريرتان حاسمتان".

 

وكتب نادى وست بروميتش ألبيون مع مشاركة أحمد حجازى مع منتخب مصر فى مباراة النيجر، "انتصار مقنع لحجازى ومنتخب مصر فى تصفيات أمم أفريقيا".

 

 

وكما بدأ الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المباراة بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى:محمد الشناوي

 

الدفاع:أحمد المحمدي، باهر المحمدى، احمد حجازي، أيمن أشرف.

 

الوسط:طارق حامد، علي غزال، محمد النني، تريزيجيه.

 

الهجوم:محمد صلاح، مروان محسن.

 

أهدر محمد صلاح ركلة جزاء أمام النيجر، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما شهدت بداية اللقاء ضغط من الفراعنة، والذي أسفر عن قيام محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي بتمرير الكرة إلي صلاح قبل أن يقوم مدافع النيجر بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

 

وأحرز الهدف الأول مروان محسن فى الدقيقة 13، وسجل الهدف الثانى أيمن أشرف فى الدقيقة 20، وجاء الهدف الثالث عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف الرابع صلاح محسن فى الدقيقة 73 ، وعاد مرة أخرى محمد صلاح ليحرز الهدف الخامس فى الدقيقة 86 ، وسجل الهدف السادس محمد الننى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.

 

فى الدقيقة 13 مروان محسن يتقدم بهدف لمصر 

نجم اليوم.. محمد صلاح يتالق مع «الفراعنه »

اقرأ أيضا