السوشيال ميديا تتحول إلى ساحة إنتقاد وإستهزاء

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 11:34 صباحاً
كتب : نورهان فضل

هاجم مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر،  بسبب طريقته الدفاعية والتى تخلها عنها المدير الفنى الجديد للمنتخب المصرى خافيير أجيرى، وإستخدم الطريقة الهجومية، والذي حقق بها فوزا كبيرا على النيجر، أمس الأحد، بستة أهداف فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في الكاميرون .

 

وعلى صعيد أخر، أصبح محمد صلاح محل اهتمام متصفحي تلك المواقع، بعد تألقه أمس في مباراة النيجير.  

 

 

وكما بدأ الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المباراة بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى:محمد الشناوي

 

الدفاع:أحمد المحمدي، باهر المحمدى، احمد حجازي، أيمن أشرف.

 

الوسط:طارق حامد، علي غزال، محمد النني، تريزيجيه.

 

الهجوم:محمد صلاح، مروان محسن.

 

أهدر محمد صلاح ركلة جزاء أمام النيجر، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما شهدت بداية اللقاء ضغط من الفراعنة، والذي أسفر عن قيام محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي بتمرير الكرة إلي صلاح قبل أن يقوم مدافع النيجر بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

 

وأحرز الهدف الأول مروان محسن فى الدقيقة 13، وسجل الهدف الثانى أيمن أشرف فى الدقيقة 20، وجاء الهدف الثالث عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف الرابع صلاح محسن فى الدقيقة 73 ، وعاد مرة أخرى محمد صلاح ليحرز الهدف الخامس فى الدقيقة 86 ، وسجل الهدف السادس محمد الننى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.

 

وكان قد حقق منتخب مصر أول فوز فى عام 2018 على حساب النيجر، بنتيجة 6 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد برج العرب، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

 

 

CNN: مصر تكتسح النيجر بسداسية.. ومحمد صلاح صالح جمهوره

تعرف على الإيجابيات والسلبيات فى مباراة مصر والنيجر