جوليا روبرتس في العرض الأول لفيلم « Ben is Back» (صور)

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 11:54 صباحاً
كتب : هايدي عبد الرافع

اقيم العرض الأول لفيلم الأمريكي « Ben is Back»، الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس، بجانب كلًا من كورتني بي. فانس، تيم غينيا، كاترين نيوتن، لوكاس هيدجزن، فايث لوجان، وجاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي «TIFF» بكندا.

 

وتدور أحداث فيلم « Ben is Back» حول فتى المضطرب الجذاب الذي يعود لعائلته في ليلة الكريسماس، وترحب به أمه «هولي»، والتي تجسد دورها جوليا روبرتس، وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال في طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التي قد تغير حياة العائلة للأبد، من المفترض ان تقوم «هولي» بكل ما بحوزتها لكي تحمي العائلة من الانهيار.

 

وعرض العام الماضي  للنجمة العالمية جوليا روبرتس، صاحبة لقب «America's sweetheart»، فيلم "Wonder" والذي حقق نجاح جماهيري كبير، إلى جانب مشاركتها بعدد من الأعمال السينمائية منها فيلم الدراما والإثارة "Little Bee" والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجاريًا من قبل الشركة المنتجة حتى الآن.

 

وكانت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي «TIFF»، اختارت 3 أفلام عربية للمشاركة في ليالي المهرجان المقام في الفترة بين 6 سبتمبر الجاري إلى 16 من نفس الشهر، ومن الأفلام العربية المشاركة  الفيلم المصري «ليل خارجي»، وهو بطولة مجموعة من الشباب ومنهم كريم قاسم، منى هلا، أحمد مجدي، ومن تأليف شريف ألفي، إخراج أحمد عبد الله، والفيلم التونسي «في عينيا» وهو إخراج نجيب بالقاضي، وبطولة نضال السعدي، سوسن معالج، والفيلم اللبناني «كفر ناحوم» للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

 

الجدير بالذكر أن مهرجان تورنتو الدولي السينمائي (TIFF) هو مهرجان أفلام يعقد سنويًا في سبتمبر في تورونتو ، أونتاريو كندا يبدأ المهرجان ليلة الخميس بعد عيد العمال «أول يوم اثنين في سبتمبر في كندا»، ويستمر لمدة أحد عشر يومًا، وعلى الرغم من ليلة الاحتفال الختامي مساء يوم العاشر «السبت الثاني»، ويتم مشاهدة ما بين 300-400 في حوالي 37 فيلما الشاشات في أماكن وسط مدينة تورونتو .