تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 01:08 مساءً
كتب : نورهان فضل

أدى لاعبو فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية، والذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وشارك اللاعب يوسف أوباما، في المران الصباحي بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد .

 

وشهد المران الصباحي غاب اللاعبون الدوليون طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش، لتواجدهما مع المنتخب الوطنى خلال مباراة النيجر التى اقيمت أمس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا،

 

وكمل غاب الثنائي أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح لعودتهما إلى القاهرة خلال الساعات الماضية مع بعثة المنتخب الأولمبي بعد مواجهة روسيا وديا بموسكو، وكذلك التونسى حمدى النقاز لتواجده فى المنتخب التونسى الذى سيواجه سوازيلاند اليوم بتصفيات كأس الأمم.

 

وركز السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، على التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة، مع أداء تدريبات فنية في نهاية المران.

 

وينتظر جروس استلام تقرير شامل من معاونيه عن طلائع الجيش، يتضمن تسجيلات لأهم مباريات الفريق العسكرى قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

 

ويسعى جروس لمعرفة نقاط القوة والضعف فى فريق الطلائع، من خلال رؤية أهم مبارياته والتعرف على قدرات لاعبيه، وهو ما سيتواجد فى التقرير المنتظر من معاونيه ليتمكن من وضع خطة المباراة.

 

ويخوض فريق الزمالك مرانا آخر فى السادسة مساء اليوم بعدما قرر الجهاز الفنى إقامة تدريبات اليوم على فترتين استعدادا لمواجهة الطلائع.

 

بالأرقام.. الزمالك يتفوق على فرق الدوري خلال الخمس جولات الأولى

مرتضى منصور يدعم الشباب في المشاركة بالانتخابات