أحمد صيام يروي مُعاناته مع السرطان في حفل علاج المرض بالمنوفية

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 05:55 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

يكرم الدكتور ناصر عبد الباري رئيس المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام بجامعة المنوفية، الفنان أحمد صيام ضمن حفل ختام المؤتمر، يوم الجمعة المقبلة، بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الثامنه مساء.

 

من جانبه أكد الفنان أحمد صيام، أن جامعة المنوفية دائمًا تهتم بما هو جديد في علاج الأورام السرطانية، لذلك يدعم المؤتمر السنوي لعلاج الأورام لكي نستطيع أن نقهر سويًا هذا المرض وخاصة في محافظات مصر.

 

ويقدم صيام الشكر لرىيس المؤتمر الدكتور ناصر عبد الباري، رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية، لتكريمه ضمن حفل ختام مؤتمرعلاج الأورام، الذي يقام  تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي و الدكتورمعوض الخولي رئيس جامعة المنوفية.

 

ومن ناحية آخرى يروي "صيام" لأول مرة، أنه كان من مرضى سرطان الرئة منذ ١٢عام، وكان المرض في المرحلة الأولى واستطاع بالتحدي والصبر أن يقهر المرض في فترة ثلاث شهور فقط.

 

وأكد صيام في تصريحاته، أن هذا المرض رغم قسوته إلا أنه ضعيف جدًا أمام قوة التحدي والصبر وإرداة الشخص المصابه به، قائلًا: «نحمد الله ان مصر تسعي دائمًا لايجاد ماهو جديد في علاج الاورام فقد اصبح لدينا تقنيات جديدة في علاج هذا المرض وقريبًا سنستطيع أن نقهر هذا المرض».

 

ومن المقرر أن تعقد جامعة المنوفية، الخميس المقبل، المؤتمر السنوي الدولي لها بالقاهرة بفندق موفبيك مدينة الانتاج الاعلامي، يومي الخميس والجمعة 13- 14 سبتمبر المقبل، تحت عنوان "الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن؟"

 

ويقام المؤتمر تحت رعاية  الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واالدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية وبرىاسة الدكتور ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية بمشاركة كبار اطباء علاج الاورام في مصر والوطن العربي.