«جولة على إنستجرام».. حجازي يوجه رسالة لـ«منير» وإليسا تعطي حكمة لجمهورها

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 06:13 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

«جولة على إنستجرام».. بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الانستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلالها تعليقات محبيهِ،  ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيئ، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

محمود حجازي يوجه رسالة لـ «شريف منير»

البداية مع الفنان محمود حجازي، والذي تم عقد قرآنه على خبيرة التجميل أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير، وذلك فى حفل زفاف ضمن الأصدقاء والعائلة على إحدى الشواطئ، وفي هذا السياق نشر «حجازي» على حسابه الشخصي على «إنستجرام»  رسالة  لشريف منيرقائلًا: «أنا طول عمري بحب شريف منير و لم أكن أتخيل يومًا أنه يكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتواني، على طبيعته وراجل عصامي ويقدر مجهودي، وكتير في علاقتي أنا واسما كان بيقف في صفي، وأنا بحبه و بحترمه وبوعده أني هاخد بالي من اسما.. ربنا يخليك لينا».

حمدي المرغني يهنئ شقيقه بعيد ميلاده

هنأ نجم مسرح مصر حمدي المرغني، شقيقه أيمن المرغني، قائلًا: «كل سنه وانت طيب يا أطيب خلق الله ربنا يخليك ليا ياخويا ياحبيبي ويبعد عنك كل شر ويفرح قلبك دايماً ويباركلك في أحمد ان شاء الله».

تعرف على حكمة اليوم من إليسا

شاركت المطربة اللبنانية إليسا جمهولاها بصورة لها مع إحدى صديقتها وعلقت عليها قائلة: « If u dont believe in God don't follow me»، «إذا كنت لا تؤمن بالله لا تتبعني».

المنتج تامر مرسي يكشف انضمام ريهام سعيد لهذه القناة

كشف المنتج تامر مرسي عن تعاقد الإعلامية ريهام سعيد مع قناة النهار، وجاء ذلك بعد فسخ «ريهام» تعاقدها على قناة النهار الفترة الماضية، حيث كانت تقدم برنامج "صبايا الخير".

جنا عمرو دياب تنشر صورة وتعلق أصبح الذهاب إلى السينما طقوسًا

شاركت ابنة «الهضبة» عمرو دياب، جنا بصور وعلقت عليها قائلة: «أصبح الذهاب إلى السينما طقوسًا».

نجوم الفن يهنؤن مينا عطا ومحمود حجازي

وفي النهاية شهد الوسط الفني زواج مطرب ستار إكاديمي مينا عطا بعد قصة حب دامت 11 عامًا على فتاة خارج الوسط الفني، لذلك قام العديد من الفنانين بتهنئته ومنهم هايدي موسى، وشاهيناز ضياء، كما احتفل محمود حجازي بزفافه على اسما شريف منير، وفي هذا السياق قامت مي الكساب، وزوجة الفنان أحمد زاهر.