مدافع الأوروجواي يعترف بمفاوضات ريال مدريد

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 03:14 مساءً
كتب : حازم جمال

اعترف خوسيه لويس رودريجيز، مدافع منتخب الأوروجواي تحت 20 عاما، ولاعب فريق دانوبيو الأوروجوياني، بوجود مفاوضات مستمرة مع ريال مدريد.

وقال رودريجيز، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا": "قبل نهاية شهر أغسطس، بدأت المفاوضات للمرة الأولى".

وأضاف: "في الوقت الحالي وكيل أعمالي يناقش التفاصيل، على أمل أن أتمكن من السفر قريبا وإنهاء الصفقة".

ولعب رودريجيز، 51 مباراة مع الفريق الأول لدانوبيو، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ريال مدريد يستعين بالشباب

كان قد نجح ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب الشاب جونيور فينيسيوس في مايو الماضى مقابل 45 مليون يورو قادماً من فريق فلامنجو البرازيلى.

وقرر ريال مدريد وضع خطة لتطوير فينيسيوس، والذي يملك إمكانيات هائلة، ولكنه يحتاج للتحسن في بعض جوانب اللعب، ولذلك تم تسجيله في فريق الشباب.

ووضع الملكى خطة خاصة لتطوير فينيسيوس، لكي يصل للمرحلة التي تؤهله للعب مع الفريق الأول، حيث سيخوض مباريات مع فريق كاستيا، بسبب إنه سيكون خارج قائمة الفريق الأول في المباريات المقبلة.

وفى وقت سابق كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية رحيل البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشف فيدريكو بينا وكيل أعمال البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، حقيقة اقتراب اللاعب من الرحيل عن ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، إلى وجود بند في عقد فينيسيوس، يسمح له بالعودة إلى فلامنجو في الشتاء المقبل، حال لم يشارك مع الفريق الأول للملكي في عدد دقائق كاف.

وقال بينا، خلال تصريح مقتضب لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "هذا الخيار غير موجود في العقد، ولذلك العودة إلى فلامنجو في الشتاء أمر غير محتمل".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد، تشعر بالقلق بشأن فينيسيوس، الذي لم يدخل قائمة الفريق الأول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة: "فينيسيوس قد يعود إلى فلامنجو في يناير إذا لم يشارك بشكل مستمر مع الفريق الأول، على أن يعود للملكي بعد بنهاية الموسم".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأمور ليست سهلة بالنسبة للشاب البرازيلي، الذي اعتاد على اللعب في استاد "ماراكانا" أمام 80 ألف مشجع، والآن يلعب مع الفريق الثاني للملكي في حضور نحو ألف مشجع فقط".

واختمت بأن جولين لوبيتيجي، مدرب الملكي، يهتم بالفوز والبطولات، فيما تتطلع الإدارة أيضا للتعامل مع ملف فينيسيوس، والتوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

موضوعات ذات صلة

فينيسيوس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ريال مدريد يسعى لضم زيلينسكي فى الميركاتو الشتوي

 

اقرأ أيضا