تامر حسنى يهرب من الجزء الثانى من «البدلة» بفيلم آخر جديد

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 11:45 مساءً
كتب : أبراهيم محمد

تراجع الفنان تامر حسنى فى اللحظات الاخيرة، عن تقديم جزء ثانى من فيلة الأخير "البدلة" الذى عرض فى موسم عيد الاضحى وحقق أعلى إيرادات بين الافلام التى عرضت معه.

 

وجاء تراجع تامر عن تقديم الجزء الثاني بسبب عرض ورق عليه من قبل شركة منتجة آخرى، وقرر بعدها التعاقد علي الفيلم الجديد مع الشركة المنتجة الجديدة ، وسيبدأ التحضيرات للفيلم خلال أيام قليلة، بعد الاتفاق على فريق العمل الذي سيخوض معه بطولة العمل الجديد مع الشركة المنتجة.

 

وكان قد أعلن الكاتب أيمن بهجت قمر والمنتج وليد منصور عن بدء العمل على تقديم جزء ثانى من فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى،  إلا أنهما لم يحددا موعد تصويره أوعرضه، حيث كتب أيمن من خلال صفحته بالفيس بوك أنه يعمل هذة الأيام على كتابة الجزء الثانى من فيلم "البدلة"، وتفاعل معه الجمهور، وأشادوا بالفيلم وما حمله من كوميديا، لم يشاهدوها من فترة كبيرة فى السينما المصرية.

 

ويذكر أن فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى قد تصدر إيرادات موسم عيد الأضحى، حيث حقق حتى الآن حوالى 40 مليون جنيه فى الأسبوع الخامس من عرضه، متفوقًا على بقية أفلام الموسم، حيث أحتل المركز الأول بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وما زال الفيلم يتصدر الإيرادات.

 

وهو من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

ومن ناحية أخرى حقق ألبوم تامرالذى يحمل أسم "عيش بشوقك"، ملايين من المشاهدات على موقع المشاهدة الشهير "اليوتيوب"، كأعلى ألبوم أيضًا حقق أعلى مشاهدات بين ألبومات الصيف التى طرحت.

 

وضم الالبوم عدد من الاغانى منها "عيش بشوقك" كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع كل من بلال سرور وهاني محروس،"قابلتيني" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع هيثم راضي،"لولاك حبيبي" كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي،دويتو "وأنت معايا" مع الشاب خالد كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي،"ثمن اختيار" كلمات صابر كمال وألحان شريف بدر وتوزيع شريف مكاوي،"وأخيرا" كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع شريف مكاوي،"ناسيني ليه" كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم.

موضوعات ذات صلة 

تامر حسني فى العرض الخاص لفيلم البدلة.. (صور)

بسبب وعكة صحية.. تأجيل حفل تامر حسنى بنادي الشمس لأجل غير مسمى