بلدنا اليوم تكشف دور كل أفراد الجهاز المعاون للمكسيكى خافيير أجيري

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 11:55 صباحاً
كتب : محمد جمال فتحي

ظهرت خلال الأونة الأخيرة عدة تساؤولات عن دور كل فرد داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى و الذى يقوده المكسيكى " خافيير أجيري".

 

و تكشف " بلدنا اليوم" عن دور كل من جوزيه أنخيل تيتو جارسيا المدرب الأسبانى صاحب السيرة الذاتية الضعيفة المتواجد بالجهاز الفنى و ميشيل سالجادو قائد ريال مدريد السابق و هانى رمزى المدرب المصري في الجهاز.

 

سيكون المساعد الأول لخافيير أجيري هو المدرب المصري " هانى رمزى " بدوره ينقل للمدير الفنى كل ما يدور على الساحة الرياضية و متابع للاعبين المصريين

 

بينما سيكون دور أنخيل تيتو جارسيا مساعد ثانى للمدرب المكسيكى داخل الجهاز الفنى لمصر و سيكون مختص بجمع بيانات جميع اللاعبين المصريين في الخارج لعرضها على المدير الفنى المكسيكى.

 

وسيكون " ميشيل سالجادو" صاحب الأسم الكبير عالميا " مستشارا فنيا" للمدير الفنى و سيتواجد في جميع معسكرات منتخب مصر و سيكون مختص أيضا بتحليل خصوم المنتخب.

 

ويتواجد أيضا داخل الجهاز كل من " بول سولا كمدرب لياقة بدنية للمنتخب و ايضا يتواجد محلل اداء يدعى" خافيير لوس "و يتواجد في المباريات من أعلى نقطة في الملعب من أجل تسجيل المباراة و تحليلها و عرضها في هيئة تقرير للمدير الفنى و فعل ذلك في المباراة الاخيرة أمام النيجر ، بالإضافة لتواجد احمد ناجى مدرب لحراس المرمى و محمد أبو العلا دكتور للفريق و محمد صلاح كقائم بالأعمال الإداريه .

 

ويذكر أن مصر تحت قيادة أجيري أستطاعت الفوز على منتخب النيجر بسداسية دون رد ضمن مباريات الجولة الثانيه من المجموعة العاشرة لتصفيات كاس الأمم الأفريقية و المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2019.

اقرأ أيضا