مستشار نتنياهو عن اتهام جوليا له بالاعتداء الجنسي: تم بموافقتها الكاملة

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 01:00 صباحاً
كتب : آية محمد

رد (دافيد كيز) المستشار الإعلامي لرئيس وزراء الاحتلال والمتحدث باسمه لوسائل الإعلام الدولية، على الاتهام الموجه له من (جوليا سلرز) 27 عامًا، مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية "نيويورك"، والتى اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها، قائلا: (هذه التهم ليست إلا مثالا جديدًا لانعدام مصداقيتها، وبالفعل كان هناك اتصال جنسي بيننا وتم بموافقتها الكاملة).

وكانت (جوليا سلرز) 27 عامًا، مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية "نيويورك"، قد اتهمت (دافيد كيز) -المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال لوسائل الإعلام الدولية ومستشاره الإعلامي- بالاعتداء الجنسي عليها، حيث قالت المرشحة الشابة عن الحزب الديمقراطي، خلال تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، إن المستشار الإعلامي لنتنياهو البالغ من العمر 34 عامًا اعتدى عليها جنسيًا، قائلة: "أود التأكيد أنني كنت ضحية للاعتداء الجنسي من قبل دافيد كيز، الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي لوسائل الإعلام الأجنبية".

وأشارت إلى أنها قد تحدثت للصحفيين الذين كانوا يحققون في المزاعم حول الاعتداءات الجنسية التي تعرضت لها نساء أخريات من قبل كيز، لكنها لم تتحدث عنها بشكل علني حتى الآن.

وذكرت جوليا سالزار في منشور على موقع "فيس بوك"، سرعان ما أزالته، أنه كان لديها لقاء عمل مع كيز لمناقشة سياسات إسرائيل في مقهى، وبعد ذلك انتقلا إلى شقته الخاصة، حيث اعتدى عليها جنسيا ولم يسمح لها بمغادرة الشقة إلا بعد ممارسة الجنس معه.

من ناحيته نفى (كيز) بحسب قناة i24 نيوز الإسرائيلية هذه التهم وقال: (تهم مفبركة تطرحها سيدة أثبتت أنها تفتقد للمصداقية بما يخص حياتها)، متابعًا: (بالفعل كان هناك اتصال جنسي بيننا وتم بموافقتها الكاملة). 

جدير بالذكر أن (جوليا سالزار) 27 عامًا، تترشح لانتخابات مجلس الشيوخ لولاية "نيويورك" في المقاطعة رقم 18 عن الحزب الديمقراطي، والتي من المقرر أن تجرى يوم 13 سبتمبر الجاري.

                             (ديفيد كيز)- المدير التنفيذي لمنظمة تقديم حقوق الإنسان

                     (جوليا سالزار) مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي

اقرأ أيضا